الرئيسيةاخبار مصرالأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 وتعلن...

الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 وتعلن موعد الذروة (فيديو)

الطقس اليوم الخميس 19 من سبتمبر 2024 .. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة ، حيث تسود أجواء شديدة الحرارة، وتسجل القاهرة 36 درجة وعلي جنوب الصعيد 40 درجة كما تنشط الرياح تكون مثيرة للرمال والاتربة علي جنوب سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد.

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهئية العامة للأرصاد الجوية، إن نسبة الرطوبة مرتفعة وهو ما يجعلنا نشعر بـ ارتفاع درجات الحرارة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الأولى المصرية، أن هناك ارتفاع في درجة الحرارة اليوم لتسجل درجة الحرارة 35 درجة على القاهرة الكبرى، وذروة الارتفاعات ستكون يوم الجمعة والسبت، نتيجة تأثرنا بكتل هوائية صحراوية.

وتابعت: «الفترة الحالية متقلبة في الأحوال الجوية برغم اقتراب دخول فصل الخريف في الأسبوع المقبل»، محذرة من الشبورة المائية على الطرق الزراعية وخاصة في الصباح الباكر وتختفي الشبورة مع سطوع الشمس.

ونصحت المواطنين بارتداء الملابس المناسبة للتوقيت الصباحي والمسائي لأن في الصباح سيكون الطقس معتدلًا وفي الليل سيكون درجات الحرارة منخفضة خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء ذروة درجة الحرارة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات