الرئيسيةاخبار عاجلةأحمد سعد يجري جراحة عاجلة ويعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية (خاص)

أحمد سعد يجري جراحة عاجلة ويعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية (خاص)

أكد أندرو داوود مدير أعمال المطرب أحمد سعد تقدمه باعتذار رسمي عن حفله الذي كان مقررًا اقامته، السبت، 19 أكتوبر الجاري، على مسرح النافورة، ضمن سهرات مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32، وذلك نظرًا لظروف صحية طارئة، واضطراره

لاجراء جراحة عاجلة في الفك خلال ساعات، وأوضح أندرو في تصريحات خاصة للمصري اليوم أن أحمد سعد تقدم باعتذار رسمي لوزير الثقافة د.أحمد فؤاد هنو، ولـ د.لمياء زايد رئيس دار الأوبرا ورئيس مهرجان الموسيقى العربية، د.خالد داغر رئيس المهرجان.

معروف أن الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية قد شهدت اعتذارات من عدد كبير من المطربين لأول مرة في تاريخ دوراته، وجاء في مقدمتهم المطرب وائل جسار، عاصي الحلاني، الموسيقار وحيد الخان، واخيرًا المطرب أحمد سعد.

تستمر حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024 حتى 24 أكتوبر الجاري، تحت رعاية وزير الثقافة د.أحمد فؤاد هنو، وتنظيم دار الاوبرا المصرية.

تفاصيل حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024

يضم مهرجان الموسيقى العربية 2024 قرابة 45 حفلا متنوعًا، ويُقام مهرجان الموسيقى العربية 2024 حتى 24 أكتوبر، ويعد مهرجان الموسيقى العربية 2024 من أهم المهرجانات الدولية على الساحة الفنية في الوطن العربي،

وتحظى حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024 بجماهيرية كبيرة على كافة مسارح الأوبرا سواء على خشبة مسرح النافورة، المسرح الكبير، مسرح أوبرا الإسكندرية، مسرح أوبرا دمنهور، مسرح الجمهورية، معهد الموسيقى العربية.

جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024

وجاء جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024 في دروته الـ 32 كالتالي:

أسعار تذاكر مهرجان الموسيقى العربية 2024

أعلنت دار الأوبرا المصرية عن أسعار تذاكر مهرجان الموسيقى العربية 2024 والتي تتفاوت ما بين 350 جنيها كحد أدنى وحد أقصى 4 آلاف جنيه، وسوف تتفاوت أسعار التذاكر من حفل لآخر، وتضمن أسعار تذاكر مهرجان الموسيقى العربية 2024 حفلين غنائيين.

حجز تذاكر مهرجان الموسيقى العربية 2024

أكدت دار الأوبرا المصرية أن حجز تذاكر مهرجان الموسيقى العربية 2024 إلكترونيًا فقط، عبر موقع تذكرتي.

تذاكر مهرجان القلعة 2024 من خلال الطرق التالية:

– أتاحت دار الأوبرا المصرية، حجز تذاكر مهرجان الموسيقى العربية 2024 من خلال موقع تذكرتي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات