الرئيسيةاخبار مصرإيه القرف ده وشغلكم ما يسواش بصلة، محافظ أسيوط ينفجر غضبا على...

إيه القرف ده وشغلكم ما يسواش بصلة، محافظ أسيوط ينفجر غضبا على مسؤولين بسبب الإهمال (فيديو)

فاجأ اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط العاملين بمركز ومدينة الفتح وتفقد الإدارة الزراعية بمركز ومدينة الفتح للتأكد من توافر كميات الأسمدة وصرفها للمزارعين المستحقين وكذلك قسم الإرشاد الزراعي ووحدة طب الأسرة بالواسطى.

محافظ أسيوط يرصد سلبيات بمركز الفتح

وخلال جولته رصد محافظ أسيوط عدد من المخالفات والسلبيات مما أدى إلى انفعاله خاصة لانتشار مخلفات الترع بالشوارع وعلى جانبي الطريق رغم تأكيده رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بالقرى والنجوع للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين وعدم انتشار الأمراض، لافتًا إلى ضرورة تكاتف وتضافر كافة الجهود بين الأجهزة التنفيذية.

محافظ أسيوط ينفعل ما تسواش بصلة

وخلال جولته قال محافظ أسيوط لرئيس مركز الفتح عن أعمال النظافة “ما تسواش بصلة إيه القرف ده” لعدم قيامه بنقل المخلفات وتجميعها وانتشارها بحرم الطريق من أوله وحينما سأله عن عدم قيامه بإتمام أعمال التطهير والنظافة قال رئيس المركز أن المعدات لديه معطلة وأنه لا يوجد لديه معدات بسائقين.

واستنكر محافظ أسيوط تصرف المسئول عن ذلك لعدم قيامه بطلب معدات إضافية تعمل موجها بإنزال معدات من المحافظة بسائقين في ذات اللحظة ونقل المعدات المعطلة لصيانتها وضمها لمعدات الإنقاذ وعدم إعادتها للمركز مرة أخرى مشددًا على اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

جاءت تلك الجولة في إطار جولات محافظ أسيوط الميدانية المستمرة لمتابعة أعمال المراكز والمدن تنفيذًا لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفيذًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية

مصر 2030 وذلك بحضور المهندس محمود صبحي وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، والمهندس صلاح صابر مدير الإدارة الزراعية بالفتح، وعبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح، ويسرى كامل مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة.

محافظ أسيوط يتفقد أقسام الإدارة الزراعية بمركز الفتح

وفي هذا السياق تفقد المحافظ، أقسام الإدارة الزراعية بمركز الفتح من بينها قسم الحيازة وحماية الأراضي وغرفة الأرشيف موجهًا بحفظ الملفات ونقلها إلى الأرشيف العام كما تفقد قسم الإرشاد الزراعي وقسم مكافحة حقلية الحشائش والقوارض وقسم البساتين.

واستكمل محافظ أسيوط جولته بتفقد مخزن الأسمدة التابع للإدارة الزراعية بمركز ومدينة الفتح والجمعية الزراعية بالواسطى لمتابعة توافر حصص الأسمدة والتي تقدر بنحو 50 طن من سماد يوريا دمياط 46% والتقى بالعاملين

بالإدارة واطلع على السجلات الخاصة والكميات الواردة إليها والمنصرفة للمزارعين ومتابعة آليات الصرف والتأكد من أن الصرف يتم طبقًا للمنظومة للاطمئنان على وصول الكميات المقررة من الأسمدة إليها والصرف للمزارعين للمستحقين.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات