الرئيسيةاخبار عاجلة«بركان من النيران».. حريق هائل في الإسماعيلية يلتهم مزارع على مساحة 5...

«بركان من النيران».. حريق هائل في الإسماعيلية يلتهم مزارع على مساحة 5 أفدنة (فيديو)

شهدت محافظة الإسماعيلية اندلاع حريق ضخم بمركز ومدينة القصاصين في أحد المزارع مما أدى لاشتغال النيران لكم دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

ووجّه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة، بضرورة التعامل الفوري مع كافة الأحداث الطارئة، والاهتمام بشكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لها وحلها عن طريق التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وتلقَّت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية، مساء أمس الثلاثاء، بلاغًا بنشوب حريق في هيش ومخلفات زراعية مُعاد تدويرها وذلك بقرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين.

وعلى الفور، تابع محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية تداعيات الحريق من خلال مقر الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام محافظة الإسماعيلية، حيث قامت أطقم الشبكة بالتواصل مع كافة الجهات المعنية، وتم الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء، وعدد 2 سيارة إسعاف؛ للسيطرة على الحريق والحفاظ على أرواح المواطنين.

وأكد هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية، أنه تم التواصل مع مركز ومدينة القصاصين، للدفع بعدد 4 سيارات مياه وعدد 2 «لودر» لفتح الطريق والمساعدة في إطفاء الحريق، كما تم التواصل مع الحماية المدنية؛ للتأكد من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون إصابات أو خسائر بشرية أو مادية.

تلقَّت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية، بلاغًا يفيد بنشوب حريق في هيش ومخلفات زراعية معاد تدويرها وذلك بقرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين.

ووفق بيان صادر عن المحافظة، تابع محمد أنيس السكرتير العام تداعيات الحريق من خلال مقر الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، حيث قامت أطقم

الشبكة بالتواصل مع كافة الجهات المعنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، و2 سيارة إسعاف؛ للسيطرة على الحريق والحفاظ على أرواح المواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المحافظ

اللواء شريف فهمي بشارة، للشبكة الوطنية بضرورة التعامل الفوري مع كافة الأحداث الطارئة، والاهتمام بشكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لها وحلها عن طريق التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

من جهته، أكد هنري إبراهيم، معاون المحافظ، أنه تم التواصل مع مركز ومدينة القصاصين، للدفع بـ«4 سيارات مياه و2 لودر»، لفتح الطريق والمساعدة في إطفاء الحريق، كما تم التواصل مع الحماية المدنية؛ للتأكد من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون إصابات أو خسائر بشرية أو مادية.

حريق هائل يلتهم مزرعة بالقصاصين في الإسماعيلية.. بركان من النيران

Posted by ‎مباشر من مدن القناة‎ on Tuesday, March 26, 2024

وبث أحد الحسابات، فيديو للحريق، مشيراً إلى أن النيران التهمت 5 أفدنة، لمزرعة لإعادة تدوير المخلفات الزراعية.

حريق هائل يلتهم مزرعة 5 أفدنة بالقصاصين في الإسماعيلية.. بركان من النيران

Posted by ‎السيد فلاح‎ on Tuesday, March 26, 2024

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات