الرئيسيةاخبار الاقباطفيديو .. إيهاب صبحي عن تجاهل بيان الحكومة عيد القيامة المجيد :...

فيديو .. إيهاب صبحي عن تجاهل بيان الحكومة عيد القيامة المجيد : معقول نقول في الجمهورية الجديدة 5 مايو عطلة بمناسبة عيد العمال !

تجاهل الحكومة لعيد القيامة .. جتاح الغضب الاقباط بعد بيان الحكومة بأن 5 و 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم، حيث تجاهل البيان عيد القيامة المجيد ، كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات ساخرة، من بينها صورة لعمال يرتدون الخوذات، وصاحبها تعليق “الكنيسة يوم العيد”.

علق على البيان الإعلامي إيهاب صبحي خلال تقديم برنامج (مساء الخير)، المُذاع عبر قناة “مي سات” القبطية الارثوذكسية، قائلا في اندهاش :” نيجي النهارده نقول في الجمهورية الجديدة 5 و 6 مايو عطلة بمناسبة عيد العمال.

وتابع :”حاجة مش لطيفة مش وقتها خالص.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارين؛ الأول بأن يكون يوم الأحد الموافق 5 من شهر مايو عام 2024 ميلادية، إجازة رسمية، بمناسبة عيد العمال، بدلاً من يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو، والثاني؛ بأن يكون يوم الإثنين الموافق 6 من شهر مايو عام 2024 ميلادية إجازة رسمية، بمناسبة عيد شم النسيم.

ونص القراران على أن يكون يومي الإجازة مدفوعي الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات