الرئيسيةاخبار مصرأسامة كمال عن ارتفاع الأسعار: النفوس ضيقة الآن.. وعلينا التحلي بالصبر

أسامة كمال عن ارتفاع الأسعار: النفوس ضيقة الآن.. وعلينا التحلي بالصبر

علق الإعلامي أسامة كمال، على ارتفاع أسعار في بعض الخدمات والمنتجات خلال الفترة الأخيرة، موضحا أن: النفوس ضيقة جدًا بسبب كل الظروف المحيطة بنا، بداية من حروب أعداء وحروب أسعار وحروب ظروف، متابعًا: لا بد أن نصبر على الأيام العنيفة والشدائد حتى انتهاء الأزمات وخروجنا من الشدائد.

وأوضح كمال، خلال تقديم برنامج مساء دي إم سي، أنه لابد أن نتحلى بالشجاعة والصبر حتى تتحقق الكثير من الأشياء للذين أصروا على المحاولة، رغم عدم وجود الأمل.

وتابع: على المسئولين مواجهة المواطنين بشأن رفع الأسعار والتحدث معهم وتبرير هذه الزيادات، قائلًا: هل رفع السعر يصاحبه تحسين في جودة الخدمة؟

وكان العام الجديد 2024 بدأ بقرارات رفع أسعار عدد من الخدمات سواء الحكومية أو التي تقدمها شركات، وكان أبرزها الإنترنت وأسعار تذاكر مترو الأنفاق، حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، رفع أسعار باقات الإنترنت الأرضي بنسبة وصلت إلى 30%، وذلك بداية من 5 يناير الجاري، فيما تدرس شركات الاتصالات الأخرى رفع أسعار باقاتها.

فيما أعلنت شركات الاتصالات قبل أيام، زيادة أسعار كروت الشحن الفكة، وأسعار الفواتير وباقات إنترنت المحمول في شركات الاتصالات الأربعة.

وبدورها رفعت وزارة النقل بداية من أمس الاثنين، أسعار تذاكر المترو على جميع الخطوط بين جنيه وجنيهين، واستحداث تذكرة بـ 15 جنيها.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات