الرئيسيةاخبار مصرأمطار رعدية غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة وتعلن موعد التحسن...

أمطار رعدية غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة وتعلن موعد التحسن في العيد

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأحد وطقس عيد الفطر الأسبوع المقبل، موضحة أن اليوم الأحد يشهد انخفاضا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ويصاحب ذلك فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

نشاط للرياح على أغلب الأنحاء ليشعرنا بمزيد من الانخفاض في درجات الحرارة لذا يجب عدم تخفيف الملابس أو ارتداء الملابس الخريفي.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها، أن طقس اليوم دافي نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وحار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا الاثنين 8 أبريل 2024

من المتوقع غدا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة،و تكون رعدية أحيانا: على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة. نشاط رياح: على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 9 أبريل 2024

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها، أن هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة والتى تكون رعدية أحيانا، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال ووسط سيناء ومنطقة خليج العقبة ومدن القناة على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

كما يوجد نشاط رياح: على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 10 أبريل 2024

تحدث أمطار خفيفة: على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة على فترات متقطعة. نشاط رياح: على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 11 أبريل والجمعة 12 أبريل 2024:

أشارت الأرصاد الجوية إلى وجود نشاط رياح: على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

موعد تحسن الأحوال الجوية:

وتشير الأرصاد الجوية في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعىفيس بوك، إلى استمرار هذه الأجواء حتى يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2024 الذي من المقرر أن يوافق أول يوم عيد الفطر، لافتة أنه بداية التحسن من الخميس.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على مناطق الجمهورية:

– القاهرة الكبرى والوجه البحرى 26 درجة مئوية.

– السواحل الشمالية 23 درجة مئوية.

– جنوب سيناء 28 درجة مئوية.

– شمال الصعيد27 درجة مئوية.

– جنوب الصعيد 31 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات