الرئيسيةاخبار عاجلةإخلاء سبيل روماني عيسى

إخلاء سبيل روماني عيسى

قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل روماني عيسي المعروف إعلاميا ب امبراطور الذهب علي ذمة التحقيقات في قضية الذهب الكبري.

وكان حصل القاهرة 24 على صور روماني عيسى، إمبراطور الذهب، وهو رجل أعمال شهير في مجال الذهب ويمتلك محلات صاغة بمنطقة الجمالية، حيث عثر بحوزته عشرات الكيلوجرامات من الذهب غير المدمغ، كما يعد أحد أكبر التجار في السوق، وأحد الشركاء في مناجم الذهب.

وكان قد أثار خبر القبض على إمبراطور الذهب اهتمام الرأي العام، بعد انفراد القاهرة 24 بنشر الخبر وتفاصيل سقوطه في منطقة الجمالية، حيث تصدر محركات البحث، خصوصا بالتزامن مع الأزمات الكبيرة والقفزات التي تشهدها سوق الذهب.

وقالت مصادر لـ القاهرة 24، إن المذكور متهم بارتكاب عمليات تهريب للذهب خلال الفترة الأخيرة لصالحه، ويعد من ضمن أكبر تجار الصاغة بالجمالية، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى حقيقة التهم الموجهة له خاصة بعد عملية القبض عليه، حيث يخضع لتحقيقات موسعة فيما يتعلق بعمليات تهريب وربما مسؤوليته حول إحداث أزمات في سوق الذهب.

وتابعت التحريات أن وجد بحوزة إمبراطور الذهب كمية كبيرة من الذهب بلغت حوالي 160 كيلو جراما من الذهب غير المدموغ بفواتير خاصة لضريبة الذهب، مما يوثر على أسعار الذهب في السوق المصري.

وذكر المصدر أنه يشاع وسط الصاغة في الجمالية، أن المتهم المقبوض عليه يشارك بأسهم في منجم السكري، أكبر مكان لإنتاج الذهب في مصر.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات