الرئيسيةاخبار عاجلةاتهام مدرسة بالتجمع بتدريس مواد غير أخلاقية.. وتحرك عاجل من التعليم

اتهام مدرسة بالتجمع بتدريس مواد غير أخلاقية.. وتحرك عاجل من التعليم

ظهرت حالة جدلية مؤخرًا على منصة فيس بوك، حيث أثيرت شكاوى واستغاثات تتهم مدرسة ألمانية في التجمع الخامس بتدريس المثلية الجنسية والشذوذ لطلاب المرحلة الابتدائية.

بلاغ للنائب العام ضد المدرسة ألمانية في التجمع الخامس

تم تقديم بلاغ للنائب العام ضد المدرسة بسبب هذه الادعاءات، مما دفع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى التحقيق في الأمر وأكدت الوزارة استمرارها في متابعة الوضع بعناية وأنها قررت تشكيل لجنة رسمية للتحقق من صحة الادعاءات.

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أشار إلى أن الطفولة المبكرة هي السنوات الذهبية في عمر الطالب، حيث ينمو الذكاء بأعلى معدل، موضحًا أن الاهتمام بهذه المرحلة يعد استثمارًا في الطفل ودعم قدراته على التعلم والابتكار، وإهمال هذه الفترة يؤثر على مستقبل الطالب الدراسي.

التعاون مع الجهات الشريكة لتقديم كافة أوجه الرعاية لأطفالنا

وأكد حجازي حرص الوزارة على التعاون مع الجهات الشريكة لتقديم كافة أوجه الرعاية لأطفالنا، مشيرًا إلى أهمية الأنشطة المدرسية كونها جزءا لا يتجزأ من العملية التعليمية، فهي تكسب الطالب قوة الشخصية، والقدرة على التعبير، ومهارات العرض، وتحمل المسئولية وغيرها من المهارات الحياتية.

ضرورة الاهتمام بظاهرة مخاطر الإنترنت فى الطفولة المبكرة

كما أكد الوزير على ضرورة الاهتمام بظاهرة مخاطر الإنترنت فى الطفولة المبكرة، وكيفية معالجتها، بجانب الاهتمام بتعزيز التربية الإيجابية فى هذه المرحلة، مؤكدًا على أن وزارة التربية والتعليم تنفذ حقائب خاصة بالتربية الإيجابية في إطار توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بتنمية الجوانب الشخصية لدى الطلاب.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات