الرئيسيةاخبار مصرارتفاع درجات الحرارة مع بداية شهر رمضان.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس...

ارتفاع درجات الحرارة مع بداية شهر رمضان.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس لمدة 6 أيام

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس من يوم غد السبت 9 مارس 2024 إلى الخميس 14 من نفس الشهر، ودرجات الحرارة المتوقعة خلال تلك الفترة.

حالة الطقس غدًا السبت

لفتت الأرصاد، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إلى أن حالة الطقس غدًا السبت 9 مارس 2024، من المتوقع أن يسودها طقس دافيء نهارًا على القاهرة الكبري والوجه البحري، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد، بارد ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

توقعات حالة الطقس غدا

تتكون شبورة مائية غدًا من 4 إلى 9 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية؛ تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

حالة الطقس في مصر

من المتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم الأحد 10 مارس 2024، شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

ارتفاع درجات الحرارة في مصر

أشارت الأرصاد إلى أنه اعتباراً من الإثنين 11 مارس 2024، والذي سيوافق فلكيًا أول رمضان في مصر، ستشهد حالة الطقس ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء؛ ليسود طقس حار نهاراً مائل للبرودة ليلاً.

حالة الطقس في مصر خلال اسبوع

تشهد حالة الطقس يوم الاثنين 11 مارس 2024، تكون شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة

نوهت الأرصاد إلى أن حالة الطقس من الثلاثاء 12 مارس إلى الخميس 14 من نفس الشهر، من المتوقع أن تشهد شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجة الحرارة في مصر

تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في الظل خلال حالة الطقس الفترة المقبلة، كالأتي:

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات