الرئيسيةاخبار الاقباطاستولى على كيلو ونصف ذهب.. شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل جواهرجي بولاق...

استولى على كيلو ونصف ذهب.. شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا| بث مباشر

المتهم سرق منه كليو ونص دهب و500 ألف جنيه.. شهود عيان يروون مقتل حسني الخناجري داخل محله

Posted by القاهرة 24 on Tuesday, February 27, 2024

كشف شاهد عيان حول مقتل جواهرجي يدعى حسنى الخناجري بمنطقة بولاق أبو العلا على يد آخر ليلة أمس، تفاصيل وملابسات الواقعة.

وقال أحد شهود العيان، إن كاميرات المراقبة رصدت المتهم وهو يتجول بمفرده داخل الشارع الكائن فيه محل المشغولات الذهبية الخاص بالمجني عليه، موضحًا أن المتهم دخل إلى محل المشغولات الذهبية بحجة الشراء.

وأضاف شاهد العيان، أن المتهم ظل داخل المحل إلى ما يقرب من 4 ساعات تقريبًا قبل ارتكابه للواقعة، مشيرًا إلى أن المتهم أنهى حياة المجني عليه وقت صلاة العشاء.

ونوه إلى أن المتهم قبل تنفيذ جريمته أرسل الصبي الذي كان متواجدا داخل محل المصوغات للسوبر ماركت وطلب منه إحضار علبة سجائر لكي يتمكن من تنفيذ فعلته، مؤكدًا أن المتهم استولى على نحو كيلو ونصف ذهب، ومبلغ نصف مليون جنيه، عقب قتله حسني الخناجري صاحب محل المشغولات الذهبية.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمصرع جواهرجي شهير بمنطقة بولاق أبو العلا وسرقة مجوهراته على يد مجهول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ ويجري رجال الأمن عمليات الفحص وشهادة الشهود للوقوف على أسباب الحادث وملابساته وضبط الجناة.

ويكثف رجال الأمن بالقاهرة جهودهم لضبط المتهم بإنهاء حياة جواهرجي يدعي حسني الخناجري إثر سطو مسلح قام به المتهم على محل مجوهرات المجني عليه لسرقة المجوهرات ولاذ بالفرار.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات