الرئيسيةاخبار الاقباطالبابا تواضروس يلتقي رهبان الأديرة القبطية

البابا تواضروس يلتقي رهبان الأديرة القبطية

عقد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الإثنين، لقاءً في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، مع رؤساء عدد من الأديرة الرهبانية العامرة، ووفود من رهبان هذه الأديرة، بمناطق برية شيهيت، وطريق العلمين، ومريوط وجبل القلمون والبرية الشرقية.

ويأتي هذا اللقاء بمناسبة عيد الميلاد المجيد حيث قدموا التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني وألقى عليهم كلمة روحية مناسبة.

البابا تواضروس والرئيس

ووجه قداسة البابا تواضروس الثاني، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقة الشعب وإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية للاستمرار في دفع عجلة التنمية والرخاء في مصرنا الحبيبة.

كما قدم الشكر للرئيس على تشريفه وحضوره لتقديم التهنئة بالعيد بعيد الميلاد المجيد بمقر كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن الجميع يفرح بحضور الرئيس السيسي وهو يهنئ كل المصريين بالعام الجديد وبعيد الميلاد المجيد.

كما قدم قداسة البابا تواضروس في كلمة شكر ألقاها نيابة عنه نيافة الأنبا أنجيلوس الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الشمالية- خلال صلوات قداس عيد الميلاد المجيد بمقر كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية

الجديدة – لكل رجال الدولة والوزراء والمحافظين وأعضاء السلك القضائي ورجال الأمن وفضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والسفراء والدبلوماسيين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الإعلام والشخصيات العامة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات