الرئيسيةاخبار مصرالتطورات في رفح.. أحمد موسى: أمن بلدي وسيادتها خط أحمر أمام الكل

التطورات في رفح.. أحمد موسى: أمن بلدي وسيادتها خط أحمر أمام الكل

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر لم تتراجع أبدًا عن تقديم الدعم للشعب الفلسطيني، مؤكدًا أنها ترحب بالأشقاء الفلسطينيين في كل وقت وحين.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن المرحلة الحالية تتطلب عدم تصفية القضية الفلسطينية، وتعزيز تمسك الفلسطينيين بأرضهم؛ دفاعًا عنها.

وأكمل: «أنا متأكد من حرص الشعب الفلسطيني على التمسك بأراضيهم دفاعًا عنها، أمن بلدي وسيادتها خط أحمر أمام الكل، هذا ليس ضد الشعب الفلسطيني، بالعكس يجب أن يكونوا سعداء أننا نقول هكذا وإننا بنحافظ على بلدهم».

واستطرد: «أنا بقول للشعب الفلسطيني تمسك بأرضك ودافع عنها، لأنك لو جيت عندي بعد كده خلاص إسرائيل أخدت أرضك وبلدك وأنت طول عمرك تكافح من أجل الدولة»، بحسب وصفه.

وأشار إلى أنه سيُقر بتحقيق حركة حماس لـ«نجاح رهيب» إذا انتهى ما فعلته يوم 7 أكتوبر إلى إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

وتابع: «متبقاش عايش في لندن وعمّال تشتمني، تمسك ببلدك ودافع عن أرضك ملكش دعوة بيا، أنا بدافع عن بلدي، ولما أكتب بوست أو تويتة أدافع بيها عن بلدي إيه يزعلك؟ لو أنت تنظيم إخواني مجرم إرهابي ومضايقك أن أدافع عن أمن بلدي، يبقى أنت عدو زيك زي إسرائيل».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات