الرئيسيةاخبار مصرالجو هيقلب.. الحرارة تنخفض 7 درجات وأمطار رعدية فى هذا التوقيت

الجو هيقلب.. الحرارة تنخفض 7 درجات وأمطار رعدية فى هذا التوقيت

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انكسار الموجة الحارة وبداية تغير مفاجئ فى حالة الطقس اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه اعتبارا من الجمعة 26 أبريل انخفاض فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من (6- 7) درجة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مع توقعات بسقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء ووسط وجنوب الصعيد، ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأربعاء، ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية، كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

ومتوقع غدا نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الأربعاء: القاهرة العظمى 41 درجة والصغرى 29، والإسكندرية العظمى 37 والصغرى 24، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 18، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 28، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 30.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات