الرئيسيةاخبار مصرالحكومة: الخميس إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة يناير وعيد الشرطة

الحكومة: الخميس إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة يناير وعيد الشرطة

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 25 يناير 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص؛ بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بدأ زيارة إلى محافظة الإسكندرية اليوم السبت؛ لتفقد عدد من المشروعات بالمحافظة، من بينها منظومة صرف مياه الأمطار.

فيما نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تقريرًا شمل إنفوجرافات سلط من خلالها الضوء على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 27 مايو حتى 2 يونيو 2023، والذي تضمن الموافقة على عدد من القرارات، فضلًا عن الاجتماعات واللقاءات التي عقدها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وتضمنت أنشطة مجلس الوزراء متابعة الإجراءات الخاصة بنقل محطة توليد الكهرباء ببني سويف، المملوكة للشركة القابضة لكهرباء مصر إلى الشركة المساهمة التي أنشأتها الشركة القابضة لهذا الغرض.

وعقد رئيس الوزراء اجتماعًا مع وزيري البترول والثروة المعدنية، والتموين والتجارة الداخلية، لمتابعة موقف تطوير منظومة تداول وتوزيع المنتجات البترولية، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول، ونائب الرئيس التنفيذي للهيئة للنقل والتوزيع.

وشملت الاجتماعات أيضًا، وفقًا للتقرير، اجتماع المجموعة الاقتصادية لمناقشة عدد من الملفات الاقتصادية المهمة مثل تطور ميزان المدفوعات، والفرص الاستثمارية المحتملة في قطاع الصناعة وحزمة الحوافز المقررة للصناعات المستهدفة وذلك بحضور محافظ البنك المركزي المصري، ووزراء البترول، والتموين، وقطاع الأعمال العام، والتجارة والصناعة، والسياحة والآثار، ومسئولي الوزارات المعنية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات