الرئيسيةاخبار مصرالرئيس السيسي: الأرمن ساهموا بإثراء المجتمع المصرى

الرئيس السيسي: الأرمن ساهموا بإثراء المجتمع المصرى

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن سعادته باستقبال رئيس وزراء جمهورية أرمينيا الصديقة والوفد المرافق له في زيارة تؤكد مدى اهتمام الجانبين، وعزمهما على تعزيز وتطوير تعاونهما المشترك، بما يحقق مصالح شعبيهما وبالبناء على

العلاقات التاريخية الممتدة التي تربط البلدين، والتي ترجع إلى استضافة مصر تاريخياً لعشرات الآلاف من الأرمن الذين سكنوا مصر، وساهموا في إثراء المجتمع المصري في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والفنية.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمؤتمر الصحفي المشترك مع نيكول باشينيان رئيس وزراء جمهورية أرمينيا.

الرئيس السيسى يستقبل رئيس وزراء أرمينيا

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى بقصر الاتحادية اليوم، رئيس وزراء أرمينيا “نيكول باشينيان” الذى يقوم بزيارة لمصر لمدة يومين.

وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن المباحثات بين الرئيس السيسى ورئيس وزراء أرمينيا تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث أثنى الجانبان على العلاقات التاريخية التى تربط الشعبين المصري والأرميني.

الرئيس السيسي يستقبل مستشار الأمن الوطني

كما ستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الفريق الركن ناصر بن حمد آل خليفة، مستشار الأمن الوطني وقائد الحرس الملكي وأمين عام مجلس الدفاع الأعلى بمملكة البحرين، والوفد المرافق له، بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

دعم البحرين لجهود مصر

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي، أن الفريق الركن ناصر بن حمد آل خليفة نقل للرئيس رسالة شفهية من أخيه ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، تضمنت تأكيد الاعتزاز بالعلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، ودعم البحرين لجهود مصر والرئيس في مواجهة جميع التحديات داخلياً وخارجياً ولاسيما على المستوى الإقليمي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات