الرئيسيةاخبار مصرالرئيس السيسي للمواطنين: تحسن الأحوال الاقتصادية هيكون بطيء عشان أكون منصف معاكم

الرئيس السيسي للمواطنين: تحسن الأحوال الاقتصادية هيكون بطيء عشان أكون منصف معاكم

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحكومة تركت الأسعار لآليات السوق الحر خلال السنوات الماضية، حتى تمنح الفرصة أمام الجميع، خاصة القطاع الخاص.

وأضاف في كلمة ضمن فعاليات حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024، اليوم الخميس، أن استمرار ارتفاع الأسعار قد يدفع الدولة إلى إحياء موضوع الاحتكار، أو تخصيص موارد مالية للدولة من أجل شراء السلع وضخها في الأسواق.

وأكمل: «نحيي موضوع الاحتكار والمؤسسات المعنية بالأمر أو تخشوا تاخدوا 2 و3 مليارات لشراء السلع والدولة تقوم بدور لتحقيق التوازن في السوق».

واستطرد: «لن أشكك في ذمم أو ضمائر أو وطنية أحد، دي بلدنا كلنا، يعني تعمل كده وبعد تطلع حج وتطلع زكاة، بتطلع من أنهي مال، مبقولش إن حد وحش، لكن إحنا اللي بنوفر لهم الدولار».

واختتم: «إن شاء الله الأمور ماشية لكن التحسن هيكون بطيء عشان أكون منصف معاكم، لكن هنكون أحسن من الأول».

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي، صباح اليوم الخميس، حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وتتضمن فعاليات الحفل تكريم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية، في إطار دعم الرئيس السيسي وتقديره لدور المرأة المصرية في المجتمع.

وفي وقت سابق، هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، المصريات بمناسبة عيد الأم والذي يوافق 21 مارس من كل عام.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صباح الخميس: «إلى الصديقة الرفيقة، والحكيمة، والسند الذي نتكئ عليه طوال حياتنا، إلى من تعطي بمشاعر متجردة من أي مصالح.. إلى كل أم.. وكل سيدة أصيلة.. كل عام وأنتِ بخير».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات