الرئيسيةاخبار مصرالسيسي: هروح من ربنا فين لو أنا السبب إني مدخلش لقمة عيش...

السيسي: هروح من ربنا فين لو أنا السبب إني مدخلش لقمة عيش لغزة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه كان يتم إدخال 600 شاحنة يوميا إلى قطاع غزة قبل اندلاع الحرب الأخيرة، فيما بلغت أقصى أعداد الشاحنات التي تدخل يوميا إلى القطاع نحو 220 شاحنة خلال الأيام الماضية.

ونفى الرئيس السيسي الأنباء المتداولة بشأن تسبب مصر في ضعف الشاحنات التي تمر إلى قطاع غزة قائلا: “هروح من ربنا فين لو أنا السبب إني مدخلش لقمة عيش لغزة”، مؤكدًا أن معبر رفح من الجانب المصري مفتوح طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة منذ اندلاع الحرب لإدخال المساعدات.

وأشار إلى أن الجانب الآخر (قاصدًا إسرائيل) تعمل على تعطيل الشاحنات التي تنقل المساعدات، وأن ذلك يمثل شكلا من أشكال الضغط من إسرائيل على السكان في قطاع غزة، لإطلاق الرهائن والمحتجزين الإسرائيليين في القطاع.

وأردف الرئيس السيسي قائلا: “إحنا في مصر لا يمكن أن نعمل كده بحق الفلسطينيين”.

كما استطرد، إن الله أراد لهذا الجيل في مصر أن يحمل البلد على كتفيه ويعبر به جبالا من الصعاب والمخاطر، مضيفا: أثق أن هذه المهمة مقدسة.

وأوضح الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كلمته منذ قليل، خلال احتفالية الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة، أن ما قدمه الأبطال للبلاد منذ 72 عاما تحول لطاقة أمل لمواجهة التحديات، متابعًا: نتحمل مسؤولية كبرى ونحقق حلمهم لأبنائنا وأحفادنا جيلا بعد جيل، مصر ستبقى قوية بإذن الله قوية بصمود وتضحيات أبنائها.. أثق أن مصر ستبقى قوية بسواعد أبنائها.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات