الرئيسيةاخبار الاقباطالكنيسة القبطية متمثلة في أسقفية الخدمات تشارك بشاحنة في قافلة المساعدات الإنسانية...

الكنيسة القبطية متمثلة في أسقفية الخدمات تشارك بشاحنة في قافلة المساعدات الإنسانية إلى غزة

بتوجيهات من قداسة البابا تواضروس الثاني و بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي، قامت أسقفية الخدمات العامة والمسئول عنها نيافة الحبر الجليل الأنبا يوليوس أسقف الخدمات العامة والاجتماعية، بتجهيز شاحنة مساعدات.

بحضور الأنبا يوليوس و معه خدام و خادمات من الأسقفية وفتيات وفتيان من الكشافة، وجاءت محتويات الشاحنة ( بطاطين و مراتب و ملابس شتوية للاطفال وغيرها من المستلزمات.. ) والتي كان يتم تجميعها في مخزن الأسقفية بمدينة نصر.

تأتي هذه المبادرة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعكس دعم وتضامن جمهورية مصر العربية مع الشعب الفلسطيني الشقيق في هذه الظروف الصعبة، تهدف المبادرة إلى تخفيف حدة العنف وتقديم الدعم

اللازم للضحايا والمصابين في فلسطين ، وهي بمثابة دعم هام وعمل إنساني يهدف إلى مساعدة الأهالي في فلسطين. هذه الجهود تعكس التضامن والتعاون بين الشعوب وتعزز الروابط والتعاون الإنساني بين مصر وفلسطين،

تهدف مسافة السكة لأهالينا في فلسطين، التي يقدمها أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمشاركة الكنيسة القبطية، إلى تقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لسكان غزة المتضررين من القصف الإسرائيلي.

و يستمر كل شعب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية فى الصلاة من أجل وقف القتال و عودة الهدوء للمنطقة و الرب قادر أن يرفع كل ألم و ضيق.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات