الرئيسيةاخبار مصرالنقل العام يكشف حقيقة رفع سعر تذكرة أتوبيسات معرض الكتاب | خاص

النقل العام يكشف حقيقة رفع سعر تذكرة أتوبيسات معرض الكتاب | خاص

فوجئ عدد من زوار معرض الكتاب بمركز مصر للمعارض الدولية، في دورته الخامسة والخمسين، بأنباء عن رفع سعر تذكرة بعض الأتوبيسات التي خصصتها هيئة النقل العام في الخطوط الـ 7 المخصصة لنقل زوار المعرض من 10 جنيهات إلى 11.5 جنيه.

من جانبه، قال اللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، في تصريح لـ القاهرة 24، إن تذاكر أتوبيسات هيئة النقل العام المخصصة لـ زوار معرض الكتاب قيمتها 10 جنيهات بالفعل، ولكن الهيئة أدخلت عددا من الأتوبيسات الحديثة التي يتوفر بها بعض الخدمات عن الأتوبيسات العادية وقيمة التذكرة بها 11.5 جنيه، وذلك نظير الخدمات المتوفرة بالأتوبيسات الحديثة.

أتوبيسات خدمة زوار معرض الكتاب

وأكد اللواء رزق علي، أن أتوبيسات معرض الكتاب تضع لافتة مدون عليها خدمة معرض الكتاب، مشيرا إلى أنه يتم تكثيف الأتوبيسات في الخطوط التي تشهد إقبالا على المعرض، للحد من أي زحام داخل مواصلات معرض الكتاب بالإضافة إلى تقليل زمن التقاطر.

وأشار رئيس هيئة النقل العام إلى أن الهيئة خصصت 7 خطوط خدمة خاصة لنقل المواطنين ورواد المعرض بأتوبيسات الهيئة من ميدان عبدالمنعم رياض مرورًا برمسيس، ثم العباسية وجامعة الأزهر ومحور المشير فمعرض

الكتاب ويخدم هذا الخط 10 سيارات، والخط الثاني يبدأ من دوران شبرا ثم شارع شبرا، مرورًا بميدان أحمد حلمي ثم شارع رمسيس والعباسية ونادي السكة وجامعة الأزهر ومحور المشير فمعرض الكتاب ويخدم هذا الخط 10 سيارات.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات