الرئيسيةاخبار مصراليوم، فتح باب التقديم لوظائف بـ 3 وزارت حكومية

اليوم، فتح باب التقديم لوظائف بـ 3 وزارت حكومية

يبدأ اليوم الخميس التقديم لعدد من الوظائف في الجهات الحكومية والتي أعلنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة منها وزارة التربية والتعليم والهيئة القومية للبريد ووزارة العدل حتي 31 يناير وذلك عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وأعلن الجهاز عن حاجة الهيئة القومية للبريد عن 900 وظيفة ووزارة التربية والتعليم عن 11 ألف وظيفة ومصلحة الخبراء تعيين عدد(243) في وظيفة معاون خبير حسابي، معاون خبير زراعي، معاون خبير هندسي تخصص (مدني أو عمارة) معاون خبير هندسي تخصص (هندسة بحرية)، معاون خبير هندسي تخصص (ميكانيكا)، معاون خبير هندسي تخصص (كهرباء)، معاون خبيرهندسي تخصص (حاسبات ومعلومات) وذلك بالدرجة الثالثة.

وتعيين 81 في وظيفة معاون طبيب شرعي معملي، معاون طبيب شرعي ميداني، معاون كيميائي شرعي بالدرجة الوظيفية الثالثة، ووظيفة حرفي سادس (ب) تشريح بالمستوى الوظيفى السادس (ب).

خطوات التقديم

وتتضمن خطوات رفع الأوراق عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية ما يلي:

_ التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية من هنا

_ يقوم المتقدم بالضغط على الوظائف فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع، ليقوم المتقدم بالضغط على الوظيفة المراد الالتحاق بها.

– وفي حالة الوظائف التي لا يكون التقديم فيها بالبريد أو باليد، ستجد أسفل الصفحة تقديم الطلب قم بالضغط عليها، واستيفاء البيانات المطلوبة.

– وبعد الانتهاء من عملية التسجيل على البوابة، وانتهاء فترة التقديمات على الوظيفة المختارة، تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها، ووظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على استعلام.

ويجوز التقديم لأكثر من مسابقة ما دمت شروط تلك المسابقات في الجهات الحكومية تنطبق على المتقدم.

ويتعين على من يتقدم لوظيفة في أكثر من جهة سداد الرسوم المقررة لكل وظيفة على حدة مع إرفاق الإيصال الدال على ذلك علي البوابة عند التقدم للوظيفة بتاريخ لاحق لتاريخ نشر الإعلان.

خطوات سداد الرسوم

وسيتم سداد مبلغ مقداره (26) جنيهًا (ستة وعشرون جنيهًا فقط لاغير) لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية: (البنك الأهلي المصري بنك مصر بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة

محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحق لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.

الأوراق المطلوبة

وتشمل الأوراق المطلوبة للتقديم للوظائف المعلن عنها ما يلي:

_ صورة شخصية للمتقدم.

_ بطاقة الرقم القومي سارية (الوجهين).

_ صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (وجهين بحسب الأحوال).

_ المؤهل الدراسي.

_ المؤهل الأعلى إن وجد.

_ الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث.

_ شهادة التأهيل أو بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

_ إيصال الإيداع البنكي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات