الرئيسيةاخبار عاجلةبداية انقلاب جوي جديد، الأرصاد تحذر من تقلبات اليوم وتكشف طقس الـ...

بداية انقلاب جوي جديد، الأرصاد تحذر من تقلبات اليوم وتكشف طقس الـ 72 ساعة القادمة

حالة الطقس، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن يسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

وتوقعت أن يسود طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية بارد ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وحذرت هيئة الأرصاد في منشور لها على حسابها بمنصة فيس بوك من هطول الأمطار على مناطق من جنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وتمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى والصحراء الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط للرياح على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى وجنوب الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد وشمال محافظة البحر الأحمر تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

وفيما يلي درجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء:

حالة الطقس غدا الأربعاء

وعن حالة الطقس غدا الأربعاء، توقعت هيئة الأرصاد الجوية بحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بدءا من الأربعاء 14 فبراير إلى الجمعة 16 فبراير 2024.

وتوقعت بسقوط أمطار متوسطة تكون رعدية على ” مطروح، الاسكندرية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، الدقهلية، البحيرة”.

كما يكون هناك أمطار خفيفة على مناطق من “خليج السويس، الصحراء الغربية، شمال الصعيد” تمتد إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة وسيناء والقاهرة والجيزة والقليوبية.

الخميس أمطار غزيرة بالإسكندرية

وتوقعت أن يشهد يوم الخميس، سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية مصحوبة بحبات البرد” مطروح، الاسكندرية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، الدقهلية، البحيرة، شمال سيناء”.

ويكون هناك أمطار متوسطة رعدية على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة ومنطقة خليج السويس وسيناء تمتد خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

أمطار الجمعة

ويشهد يوم الجمعة المقبل 16/2/2024، أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية مصحوبة بحبات البرد” مطروح، الاسكندرية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، الدقهلية، البحيرة، شمال سيناء”.

ويكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة ومنطقة خليج السويس وسيناء والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات