الرئيسيةاخبار مصربزيادة تصل لـ3500 جنيه، ارتفاع أسعار أرما شورت وزيت الأولين بالأسواق

بزيادة تصل لـ3500 جنيه، ارتفاع أسعار أرما شورت وزيت الأولين بالأسواق

ارتفاع أسعار أرما شورت وزيت الأولين بالأسواق، أعلنت الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، تطبيق إحدى الشركات لزيادات في أسعار الزيت في الأسواق.

تعديل أسعار الزيت بدء من منتصف يناير الجاري

وقال حازم المنوفي عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد، إن شركة أرما للصناعات الغذائية قامت بتعديل أسعار الزيت بزيادات طبقت من منتصف يناير الجاري.

ارتفاع سعر الشورتينج بنحو 3500 جنيه في الأسواق

وأوضح عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية أن الزيادات في أسعار الشورتينج شورت أرما بلغت نحو 3500 جنيه، ليصل سعره في الجملة إلى 64 ألف جنيه.

هل الشورتينج زيت أم سمن وما هي استخداماته في الصناعات الغذائية؟

يشار إلى أن الشورتينج في الصناعات الغذائية، هو وسيط دهني ينتج من مشتقات زيت النخيل، فهو دهن نقي كامل صلب يشبه الزبدة، يستخدم في صناعة العديد من الصناعات الغذائية منها الكريمة الويفر والمعجنات والكعك والحلويات والبسكويت والشوكولاتة وأيضًا في صناعة الجبن.

تباين ارتفاع أسعار زيت الأولين أرما بزيادة تصل لـ 200 جنيه

وعن الزيادات في أسعار زيت الأولين فتراوحت من 75 جنيهًا إلى 200 جنيه، وفقًا لـ المنوفي.

75 جنيهًا ارتفاعًا في سعر زيت الأولين ندى وزن 20 لتر الجركن

وأشار إلى أن أسعار زيت الأولين ندى وزن 20 لتر الجركن البلاستيك ارتفعت نحو 75 جنيهًا، ليصل سعر زيت الأولين ندى وزن 20 لتر نحو 1140.75 جنيه في الجملة.

80 جنيهًا ارتفاعًا في سعر زيت أولين ندى وزن 16 كيلو عبوة صفيح

وأضاف: ارتفع سعر زيت أولين ندى وزن 16 كيلو عبوة صفيح نحو 80 جنيهًا، ليبلغ سعر زيت أولين ندى 16 كيلو إلى 992 جنيهًا للجملة.

200 جنيه ارتفاعًا في سعر زيت الأولين ندى عالي الكثافة برميل وزن 50 كيلو

وتابع: فيما ارتفع سعر زيت الأولين ندى عالي الكثافة برميل وزن 50 كيلو نحو 200 جنيه، ليصل سعر زيت الأولين ندى عالي الكثافة إلى 3100 جنيه في الجملة.

أسعار زيت الصويا في الأسواق

وعلى صعيد آخر ننشر أسعار زيت الصويا والذرة والعباد والأولين الخام في الأسواق، التي جاءت كالتالي:

فيما يخص أسعار زيت الصويا في الأسواق، يبلغ سعر زيت صويا مكرر نحو 59500 جنيه للطن، زيت صويا منزوع بسعر 55 ألف جنيه، زيت الصويا مستورد خام نحو 54500 جنيه للطن.

أسعار الزيت المكرر في الأسواق

وعن أسعار زيت الذرة والأولين في الأسواق، يبلغ زيت أولين مكرر بسعر 55 ألف جنيه للطن، زيت عباد مكرر بسعر 58500 جنيه للطن، زيت ذرة مكرر بسعر 58500 جنيه للطن.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات