الرئيسيةاخبار مصربسمة وهبة: التجار معدومي الضمير سبب الأزمة الحالية.. بيكسبوا من دم المواطن

بسمة وهبة: التجار معدومي الضمير سبب الأزمة الحالية.. بيكسبوا من دم المواطن

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة، التجار وبعض المسؤولين، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها المواطن المصري جراء ارتفاع أسعار مختلف السلع والخدمات، قائلة إن تداعياتها أثرت على جميع الفئات الاجتماعية من الفقراء إلى الأغنياء.

وأضافت خلال تقديم برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر شاشة «المحور» مساء الثلاثاء، أن سوء إدارة بعض المسؤولين، واستغلال التجار الظروف الطارئة لتحقيق مكاسب شخصية أدى إلى تفاقم الأزمة، قائلة: «بعض المسئولين مقصرون، كل واحد مهتم بالكرسي وخايف عليه، وليس أولوياته مشاكلنا ومشكلة المواطن، والبعض الآخر يؤدي دوره على أكمل وجه».

وهاجمت ظاهرة تفشي جشع التجار الذين يسعون لاستثمار الظروف الطارئة؛ لجمع المال على حساب المواطن البسيط عبر حجب السلع وتعطيش السوق بغرض رفع أسعارها، قائلة: «هولاء التجار معدومي الضمير؛ سبب الأزمة النهاردة، لأنهم بيكسبوا من دم المواطن».

ونوهت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أسس العديد من المشروعات القومية التي كانت من الممكن أن تساهم في تجنب حدوث الأزمة الاقتصادية، قائلة: «الرئيس قام بإنشاء مئات المشروعات التي كان من الممكن أن تدخل على المواطن الخير والرزق».

وتابعت: «الرئيس بني آدم زي كل الناس ليس لديه قوة خارقة، لن يبني المشروعات ويباشرها ويتابع نتائجها، هناك حلقة مفقودة في النصف، الرئيس مهموم بمشاكل المواطن ويعمل على حلها، لكن المسئول عن استكمال الحل مبيكملهاش ومبينجحش»، على حد قولها.

وأشارت إلى أن المواطن يشعر بالاستغراب من حجم الإنجازات والمشروعات التي يتم تنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية، في الوقت الذي يعاني فيه من الأزمة الاقتصادية، قائلة: «المواطن بيقول إزاي عندنا كل هذه الإنجازات والمشروعات في 27 محافظة وعندي أزمة، ليه المشروعات مدخلتش للبلد فلوس؟ مين المسئول اللي لم يقم بدوره؟».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات