الرئيسيةاخبار مصربعض شركات النقل الجماعي تطلب زيادة أسعار تذاكر الأتوبيسات

بعض شركات النقل الجماعي تطلب زيادة أسعار تذاكر الأتوبيسات

قال محمد عبد الله المدير التنفيذي لمشروع شركات النقل الجماعي التابع لهيئة النقل العام، إن المشروع رصد خلال الأيام الماضية عددا من المخالفات بزيادة أسعار التذاكر من قبل بعض الشركات المتعاقدة مع الهيئة.

وأضاف المدير التنفيذي لمشروع النقل الجماعي، في تصريح لـ القاهرة 24، أنه بالفعل هناك بعض الشركات رفعت أسعار التذاكر من 7.5 جنيهات إلى 8 جنيهات والبعض الآخر رفع التذكرة 2.5 جنيه، ولكن المشروع بالتعاون مع هيئة النقل العام يواجهون تلك الظاهرة.

وواصل محمد عبد الله، أن بعض الشركات قدمت طلبات برغبة لزيادة أسعار التذاكر إلى 10 جنيهات، ويتم دراسته حاليًا بعرضه على الجهات المسئولة.

وأكد المدير التنفيذي لمشروع النقل الجماعي، أن هناك بعض الأتوبيسات لها تسعيرة مختلفة عن أتوبيسات هيئة النقل العام وأتوبيسات مشروع النقل الجماعي، لأنها تابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري التابعة لوزارة النقل وليس لهيئة النقل العام.

وشدد المدير التنفيذي لمشروع النقل الجماعي على أنه في حالة ضبط أي شركة أو أتوبيس رفع أسعار التذاكر، يكون هناك عقوبات مشددة وفقا للوائح الموضوعة بالقانون، ويتم تكثيف الحملات اليومية على الأتوبيسات المشتركة بمشروع النقل الجماعي لرصد أي مخالفة في زيادة أسعار التذاكر بشكل غير قانوني.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات