الرئيسيةاخبار مصربـ36 جنيهًا، قفزة في سعر الكتكوت الأبيض اليوم الثلاثاء بالأسواق

بـ36 جنيهًا، قفزة في سعر الكتكوت الأبيض اليوم الثلاثاء بالأسواق

سعر الكتكوت الأبيض اليوم في الأسواق، شهدت سوق الدواجن قفزة سعرية كبيرة في أسعار الكتكوت الأبيض مقارنة بالأنواع الأخرى، ليعاود الارتفاع إلى سعر قياسي جديد بالسوق ليصل لسعر 36 جنيهًا، وهو سعر تراجع عنه منذ شهرين ونصف؛ ليعود المنحنى السعري للكتكوت الأبيض ليكسر حاجز الـ 30 جنيهًا مرة أخرى.

6 جنيهات ارتفاعًا في سعر الكتكوت الأبيض اليوم مقابل انخفاض الأنواع الأخرى

وارتفع سعر الكتكوت الأبيض اليوم الثلاثاء في بورصة الدواجن والشركات والمزارع من 3 إلى 6 جنيهات، مقابل انخفاض سعر الكتكوت من الأنواع الأخرى.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم في الأسواق

فيتو تنشر في سعر الكتكوت الأبيض اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024 في الأسواق، إضافة إلى أسعار الكتكوت بأنواعه مختلفة في بورصة الدواجن والشركات، وتشمل سعر كتكوت ساسو اليوم، سعر كتكوت بلدي اليوم، سعر كتكوت روزي بيور اليوم، سعر كتكوت روص اليوم، سعر كتكوت هجين اليوم، سعر ساسو بيور اليوم، سعر كتكوت أربو اليوم، سعر كتكوت كب اليوم ؛ سعر كتكوت آر اليوم؛ في السطور التالية:

أسعار الكتكوت في بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء

وعن أسعار الكتكوت اليوم الثلاثاء، وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن، فتراوحت من 30 إلى 36 جنيهًا، وبلغ سعر كتكوت أبيض قطعان من 30 جنيهًا إلى 30.25 جنيه.

وعن سعر الكتكوت بأنواعه الأخرى في بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء، تراوح سعر كتكوت ساسو من 11 إلى 12 جنيهًا، كتكوت بلدي من 5 جنيهات إلى 6 جنيهات، كتكوت ساسو بيور بسعر من 12 جنيهًا إلى 13 جنيهًا.

وتراوح سعر كتكوت روزي بيور من 11 إلى 12 جنيهًا، كتكوت جيل ثاني سعر من 10 إلى 11 جنيهًا، كتكوت هجين سعر من 8 جنيهات إلى 9 جنيهات.

أسعار الكتكوت في الشركات والأسواق اليوم الثلاثاء

وفيما يخص أسعار الكتاكيت في الشركات والأسواق اليوم الثلاثاء، فجاءت كالتالي:

سجل سعر كتكوت أبيض نحو 33 جنيهًا.

تراوح سعر كتكوت كب نحو 35.5 جنيه.

بلغ سعر كتكوت أربو نحو 34 جنيهًا.

بلغ سعر كتكوت هبرد نحو 29 جنيهًا

تراوح سعر كتكوت روص من 34 جنيهًا.

سجل سعر كتكوت ساسو نحو 15 جنيهًا.

بلغ سعر كتكوت آر نحو 34 جنيهًا.

أسعار الدواجن في المزارع التي لم تنضم للمبادرة الحكومية لخفض الأسعار اليوم الثلاثاء

يشار إلى أن أسعار الدواجن في المزارع التي لم تنضم للمبادرة الحكومية لخفض الأسعار، اليوم الثلاثاء، بلغ سعر الفراخ البيضاء نحو 89 جنيهًا في المزرعة، 99 جنيهًا للمستهلك، فيما تراوح سعر الدواجن الساسو أو البلدي من 110 إلى 111 جنيهًا في المزرعة مقابل 121 جنيهًا للمستهلك.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات