الرئيسيةاخبار مصربيشتروا وما حدش عايز يبيع، شعبة الذهب تكشف آخر تطورات أسعار الذهب...

بيشتروا وما حدش عايز يبيع، شعبة الذهب تكشف آخر تطورات أسعار الذهب حتى نهاية يناير (فيديو)

اسعار الذهب، قال هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية: هناك ارتفاع كبير في الأسعار بسبب الإقبال الملحوظ على الشراء.

ارتفاعات أسعار الذهب

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: “ارتفاعات أسعار الذهب مستمرة حتى نهاية الشهر الجاري على الأقل”.

إقبال كبير على شراء الذهب

وتابع: “مفيش حد معاه جرام ذهب عايز يبيع بالرغم من الإقبال الكبير على الشراء، لذلك هناك ارتفاعات غير مسبوقة في الأسعار”.

وارتفع سعر الجنيه الذهب بالأسواق خلال تعاملات مساء يوم الثلاثاء الموافق 16-1-2024، بفعل ارتفاع سعر الأوقية العالمية، بالإضافة إلى زيادة الطلب من المستهلكين على السبائك الذهبية والجنيهات الذهب خلال الفترة الماضية، نظرا لرغبة العديد من المواطنين للتحوط من مخاطر التضخم، وخوفا من نقص في قيمة الجنيه المصري.

الاستثمار في الجنيه الذهب

ويفضل البعض دائما الاستثمار في الذهب كونه مصدرًا آمنًا يلائم الجميع، ويتجه الأغلب للاستثمار في العملات الذهبية كأفضل طرق الاستثمار في الذهب بعد شراء السبائك، ولسهولة الاحتفاظ بها.

تعرف إيه عن الجنيه الذهب؟

ويعد الجنيه الذهب من أشهر العملات، ويصنع من عيار 21 بنسبة نقاء تصل لـ 87.5% والبقية من النحاس، وبوزن 8 جرامات وهو الوزن الأشهر والأكثر انتشارا، مع توفر أوزان أخرى بالسوق المحلي مثل نصف الجنيه الذهب بوزن 4 جرامات، وربع الجنيه بوزن جرامين فقط.

1 جنيه ذهب = 8 جرامات.

جنيه ذهب = 4 جرامات.

جنيه ذهب = 2 جرام.

بكام جرام الذهب الآن بحركة التداولات

أسعار الذهب بالأسواق المحلية ارتفعت خلال تعاملات مساء اليوم، مقارنة بتعاملات أمس، حيث رصدت فيتو بتعاملات اليوم، سعر الجرام محليا بشكل لحظي، حيث ارتفعت أسعار الذهب اليوم محليا كالتالي: جرام الذهب عيار 24 بسعر 3857.25 جنيه للبيع، مقابل 3828.5 جنيه للشراء، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 في السوق المحلي حوالي 3375 جنيهًا للبيع مقابل سعر 3350 جنيهًا للشراء بالسوق المحلي.

تنشر فيتو أسعار الذهب بتعاملات اليوم داخل الأسواق المحلية وفقا لآخر تحديث لها:

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل جرام الذهب عيار 24 على نحو 3828.5 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3350 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق نحو 2871.5 جنيه.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات