الرئيسيةاخبار عاجلةبينهم سيدتان.. الداخلية تكشف تفاصيل ضبط مرتكبي مقتل اللواء اليمني بالجيزة

بينهم سيدتان.. الداخلية تكشف تفاصيل ضبط مرتكبي مقتل اللواء اليمني بالجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ بتاريخ 18 الجاري لمديرية أمن الجيزة من شخص يمنى الجنسية، بعثوره على جثة شقيقه، بداخل شقته حال تردده عليه لعدم تجاوبه معه منذ يومين سابقين.

تفاصيل ضبط مرتكبي مقتل اللواء اليمني بالجيزة

وأسفرت التحريات وجمع المعلومات عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من رمضان محمد بليدى على سن 29 سائق ومقيم المنيرة الغربية بالجيزة، سبق اتهامه في العديد من القضايا أبرزها قتل وسلاح دون ترخيص وسرقة وإتلاف عمد، وعبدالرحمن أشرف

شحاتة مصطفى وشهرته عبده عسلية سن 19 خراط ومقيم الطوابق بالجيزة، وإسراء صابر محمد عطية وشهرتها دينا سن 22 ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر بالقاهرة، وسهير عبدالحليم محمد عبدالحليم وشهرتها منة سن 17، ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر بالقاهرة.

وأمكن ضبطهم عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث وأقروا بسابقة تعرف اثنين منهم على المجني عليه واتفاقهما على سرقته بمساعدة الآخرين، وقد استغلا استضافة المذكور

لهما بمنزله مساء يوم الجمعة 16 الجاري، وقاما بدس أقراص منومة له بداخل مشروب في محاولة لتخديره، وتمكين الآخرين من الدخول لمسكنه، وتهديده بسلاح أبيض، إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه وأوثقوه

وأسقطوه أرضًا ما أدى لوفاته، واستولوا على مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية وبعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية، بالإضافة إلى سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه ولاذوا بها بالفرار.

وتم بإرشادهم ضبط جميع المسروقات والسيارة المستأجرة وكذا السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة وفرد خرطوش وعدد من الطلقات كانوا بحوزة أحد المتهمين.

كما تم ضبط المدعوة أية رضا محمود، سن 23 ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز أوسيم بالجيزة ابنة زوجة المتهم الأول وسبق اتهامها في قضية مخدرات، لإخفائها جزء من المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات