الرئيسيةاخبار الاقباطجميل برسوم خلال تكريمه من المركز الكاثوليكي: المهرجان أثبت إن الكنيسة مش...

جميل برسوم خلال تكريمه من المركز الكاثوليكي: المهرجان أثبت إن الكنيسة مش بعيدة عن المجتمع

كرم مهرجان المركز الكاثوليكي، في نسخته 72، برئاسة الأب بطرس دانيال، الفنان جميل برسوم، ومنحه جائزة «الاب يوسف مظلوم».

وقال جميل برسوم: «مهرجان المركز الكاثوليكي أثبت إن الكنيسة مش بعيدة عن المجتمع، واللي بيعمله المهرجان إنه مغروس في قلب مصر، معنى كده إن الكنيسة مرتبطة بالشعب المصري وقضاياه ومشاكله، أبواب الكنيسة مفتوحة لكل الشعب المصري».

وتقدم المطربة ياسمين علي الفقرة الغنائية خلال الحفل وتطرب الحضور بمجموعة من أغانيها، كما تقدم أغنية خاصة خلال الحفل من أجل فلسطين.

وتضم لجنة تحكيم النسخة الـ72 من مهرجان المركز الكاثوليكي، مجموعة من الفنانين، هم؛ داليا مصطفى وحنان مطاوع وأحمد شاكر، والكاتب والمؤلف عبدالرحيم كمال، ومدير التصوير إيهاب محمد على، والناقد الفنى على الفاتح، والمونتير كمال الملّاخ، والموسيقار مصطفى الحلوانى.

وحضر الحفل الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال، والفنان جميل برسوم، والفنان احمد فؤاد سليم، والفنانة حورية فرغلي، والموسيقار نادر عباسي، والفنان طه دسوقي وزوجته، لحضور حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي اليوم، في دورته 72.

وكانت اللجنة العليا للمهرجان قد اختارت 6 أفلام متوافقة للمعايير الإنسانية والأخلاقية والفنية من بين 43 فيلمًا تم عرضهم تجاريًا هذا العام، بجانب أفلام عُرضت بالمهرجانات السينمائية المختلفة، وهي؛ «أنا لحبيبى»، و«19 ب»، و«بيت الروبى»، و«وش في وش»، و«ڤوي! ڤوي! ڤوي!»، و«أنف وثلاث عيون».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات