الرئيسيةاخبار مصرخلال ساعات.. تطبيق جدول تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء في القليوبية

خلال ساعات.. تطبيق جدول تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء في القليوبية

يهتم المواطنون في محافظة القليوبية بالبحث عن مواعيد التطبيق الفعلى لخطة تخفيف الأحمال الكهربائية التي توقفت خلال شهر رمضان المبارك حيث تزايد البحث عبر محركات البحث عن خطة الحكومة في تخفيف الاحمال والتي مقرر لها أن تطبق عقب إجازة عيد الفطر المبارك .

جدول تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء في القليوبية

وأعلنت محافظة القليوبية في وقت سابق تطبيق مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة التي أعلنها مجلس الوزراء، والتي تتضمن أن تكون مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في أوقات النهار فقط في المدة بين الساعة 11 صباحا و5 مساء في القليوبية .

وقالت شركة كهرباء القليوبية في بيان لها إن مواعيد انقطاع التيار الكهربائي وفقا لخطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة ستكون على مدار النهار فقط لتبدأ من 11 صباحا وتنتهي 5 مساء.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في القليوبية

وتضمنت مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في محافظة القليوبية، أن تكون المدة ساعتين، كما كان في الفترة الماضية عن كل منطقة وقرية أو مركز، وجاءت وفق الجداول المرفقة.

جدول تخفيف احمال الكهرباء عقب اجازة عيد الفطر

ومن المقرر أن يبدأ العمل بجدول تخفيف الأحمال الجديد 2024 بعد انتهاء عيد الفطر المبارك على أن تكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة من المناطق على أن يصدر مجلس الوزراء بيانًا بتحديد اليوم الذي سيعود فيه الجدول للتطبيق الفعلي في محافظة القليوبية.

فصل الاحمال في المدة بين الساعة 11 صباحا و5 مساء في القليوبية

كانت شركة كهرباء القليوبية أعلنت عن بدء خطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة والتي أعلن عنها مجلس الوزراء بما يتناسب مع امتحانات الطلاب بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، على أن تكون الفترة المخصصة لتنفيذ مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء على مدار النهار فقط في المدة بين الساعة 11 صباحا و5 مساء في القليوبية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات