الرئيسيةاخبار مصرد منال عوض تزور مصابى غزة بمستشفى دمياط التخصصي للاطمئنان على حالتهم...

د منال عوض تزور مصابى غزة بمستشفى دمياط التخصصي للاطمئنان على حالتهم الصحية وتؤكد حرص مصر على تقديم الدعم والرعاية للأشقاء

أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، زيارة إلى مستشفى دمياط التخصصي ، للاطمئنان على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين الذين أصيبوا جراء العدوان المتزايد على قطاع غزة خلال الفترة الأخيرة .

حيث جاء ذلك بحضور الدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة و الدكتور كمال سلامة مدير مستشفى دمياط التخصصي.

فيما وقد حرصت “المحافظ” على التواصل مع الطاقم الطبى الذى كان فى استقبال المصابين بالمستشفى للوقوف على الحالة الصحية لهم ، و متابعة الإجراءات الطبية والعمليات الجراحية التى سيتم اجراؤها للمصابين وذويهم، و تواصلت ” الدكتورة منال عوض “أيضًا مع المصابين وذويهم حيث أعربت عن أصدق دعواتها بالشفاء العاجل لهم .

وأكدت “محافظ دمياط ” على تقديم أفضل أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمصابين ، ومتابعتهم من خلال الكوادر الطبية بشكل مستمر لحين تماثلهم الشفاء ، كما أكدت أنه تم توجيه مديرية التضامن الاجتماعي بتوفير كافة الاحتياجات للمواطنين.

وفى سياق متصل ،، أكدت “الدكتورة منال عوض” حرص الدولة المصرية على تقديم كافة أوجه الدعم الكامل للأشقاء الفلسطينين ، والوقوف بجانبهم فى تلك الظروف العصيبة التى يمر بها قطاع غزة فى إطار التعاون الوثيق والتضامن بين الشعبين المصرى والفلسطينى.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات