الرئيسيةاخبار مصررسميا.. صحة المنيا| العثور على جثمان ريان المصري ونقله لمشرحة مستشفى المنيا...

رسميا.. صحة المنيا| العثور على جثمان ريان المصري ونقله لمشرحة مستشفى المنيا المركزي

أعلنت، مديرية الصحة بـ المنيا وغرفة عمليات المحافظة اليوم، العثور على جثمان ريان المصري ضحية بئر عزاقة بـ المنيا محمد عبدالعزيز حسن، 30 سنة، ابن عزبة حامد عزاقة، والذي سقط داخل بئر بعمق 32 مترا، بأحدي الأراضي المستصلحة بالظهير الصحراوي الغربي، أمام قرية 8 احدي قري الخريجين، غرب المنيا، ونقلة إلى مشرحة مستشفي المنيا الأميري، تحت تصرف النيابة العامة.

وأكد غرفة العمليات بالمحافظة في بيان لها أنه تمام الساعة العاشرة و55 دقيقة، تم العثور على جثة المفقود ريان المصري ضحية بئر عزاقة، بعد 7 أيام على سقوطه، نتيجة اختلال توازنه وسقوطه في بئر عمقه 30 مترا، وقيام سيارة الإسعاف بنقلة إلى مشرحة مستشفي المنيا .

وكشف البيان عن وقوع الحادث بالظهير الصحراوي الغربي، مدخل قرية أبوإسماعيل، بعمق جنوب الطريق بطول واحد كيلومترا، بمجلس قروي طوخ الخيل، بمركز المنيا .

وأكد البيان أن المتوفى ريان المصري ضحية بئر عزاقة ،يبلغ من العمر 32 سنة، ولا يعمل، ومقيم بعزبة حامد عزاقة. وقد عثر على جثة في حالة سيئة .

فيما فرضت الأجهزة الأمنية، كردون امني، بمحيط مستشفى المنيا المركزي، تمهيدا لعرض الجثمان على مفتش الصحة، وانتظار قرار المحامي العام لنيابات جنوب المنيا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات