الرئيسيةاخبار مصررسميًا.. مواعيد المدارس في رمضان 2024 وحقيقة رفع الغياب (تفاصيل)

رسميًا.. مواعيد المدارس في رمضان 2024 وحقيقة رفع الغياب (تفاصيل)

تصدرت مواعيد المدارس في رمضان 2024 محرك البحث «جوجل»، قبل ساعات معدودة من بداية شهر رمضان المبارك، يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن مواعيد المدارس في رمضان 2024 لطلاب صفوف النقل والشهادات.

مواعيد المدارس في رمضان 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم على انتظام الدراسة لطلاب كافة الصفوف بالمراحل التعليمية الثلاثة خلال شهر رمضان 2024 ومتابعة الغياب الحضور للطلاب، مشددة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للطلاب المتجاوزين نسبة الغياب المقررة.

مواعيد المدارس الخاصة في رمضان 2024

أوضحت المدارس الخاصة أنه تم تعديل مواعيد الحضور والانصراف للطلاب خلال شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أن اليوم الدراسي في شهر رمضان يبدأ مثل الأيام العادية، ولكن موعد الانصراف في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

مواعيد المدارس اليابانية في رمضان 2024

أما عن المدارس اليابانية، فأكدت أن الحضور في المدارس خلال شهر رمضان 2024 يكون في تمام الساعة 7:45 صباحًا، وينصرف طلاب رياض الأطفال الساعة 3.30 عصرًا، على أن ينصرف طلاب المرحلة الابتدائية في تمام الساعة 3:10 عصرًا.

حقيقة رفع الغياب في رمضان 2024

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الشائعة التي تم تداولها في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن إصدار قرار بـ رفع الغياب عن طلاب المدارس خلال شهر رمضان 2024 المقبل والذي من المقرر أن يحل غدًا

الاثنين 11 مارس، كما أوضحت الوزارة أن الدراسة فى رمضان منتظمة بشكل طبيعي، وهناك خطة موضوعة بشأن تدريس الموضوعات الخاصة بكل صف خلال شهر رمضان، مشيرة إلى أن امتحانات الترم الثاني 2024 تبدأ عقب انتهاء شهر رمضان 2024 بأيام.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات