الرئيسيةاخبار مصرساويرس يعلق على افتتاح أول فرع لـ"شغلني" في مسقط رأسه بسوهاج

ساويرس يعلق على افتتاح أول فرع لـ"شغلني" في مسقط رأسه بسوهاج

مركز توظيف شغلني، كشف رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، عن افتتاح أول فرع لمركز توظيف شغلني خارج القاهرة، مشيرًا إلى أن الفرع تم افتتاحه في محافظة سوهاج، مسقط رأس ساويرس.

افتتاح أول فرع لمركز توظيف شغلي بسوهاج

وعن مركز توظيف شغلي وافتتاح أول فرع له في سوهاج، قال رجل الأعمال نجيب ساويرس أن الفرع الجديد يخدم أهالي الصعيد، ويساعد على توصيل من يطلب العمل إلى صاحب العمل.

وقال ساويرس عن افتتاح فرع جديد لمركز توظيف شغلني خارج القاهرة: “افتتحنا النهاردة أول فروع مركز توظيف شغلني خارج القاهرة في محافظة سوهاج بحضور سيادة المحافظ اللواء، طارق الفقي شكرا علي الدعم وحسن الاستقبال”.

وتابع ساويرس قائلًا: “سعيد أني قدمت هذا المشروع في مسقط رأسي سوهاج بيخدم أهالي الصعيد ويساعد على توصيل طالب العمل بصاحب العمل”.

تخصص فرع مركز توظيف شغلني في سوهاج

يذكر أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، افتتحا اليوم الأحد، فرعا جديدا لمركز توظيف شغلني، بكورنيش النيل الشرقي في مدينة ناصر، وذلك بالشراكة مع برنامج أعمال مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، وتنفذه شركة DAI، وذلك بحضور أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، وعمر خليفة، رئيس مجلس إدارة مركز شغلني.

ويختص الفرع الجديد لمركز توظيف شغلني في سوهاج بتوفير المزيد من فرص العمل مجانًا، بالإضافة إلى تقديم فرص تدريب على مهارات العمل للشباب وبرامج تمكين المرأة.

شغلني من أهم منصات التوظيف في مصر

وتُعد منصة “شغلني” من أهم منصات التوظيف في مصر، كما تعتبر المنصة من كبرى المنصات المتفاعلة لتقديم فرص عمل جديدة، من خلال الشركات المدونة لديها، حيث تقوم بالإعلان عن وظائف جديدة للتعيين الفوري، ونجحت في كسب ثقة كبرى الشركات في مصر بتقديم خدمات مميزة لهم، حيث تقوم بعقد ملتقيات التشغيل بين الحين والآخر.

كما تقدم منصة “شغلني” خدماتها لراغبي العمل مجانًا دون دفع أي رسوم، حيث تساعد راغبي العمل في الحصول على الوظيفة التي تناسبهم بسرعة وسهولة، من خلال الوظائف المُقدمة عبر المنصة الإلكترونية شغلني، والتي تعرض الوظائف المطلوبة في مختلف التخصصات.

شغلني تقدم جميع خدماتها لراغبي العمل مجانًا

وتؤكد منصة “شغلني” أن المطلوب من راغب الوظيفة القيام بتحديد الوظيفة ومكان الإقامة، وهنا ستظهر أحدث الوظائف المناسبة من أكبر الشركات في مصر، والمسجلة بالمنصة.

وذكرت منصة “شغلني” في إحدى بياناتها أنها ليست شركة توظيف، وإنما تقدم جميع خدماتها لراغبي العمل مجانًا دون دفع أية رسوم، حيث تقدم فرص العمل التي تناسب الراغبين للعمل بسهولة في وظائف شغلني، مهما كان تخصصهم.

وتعد منصة “شغلني” هي منصة توظيف عبر الإنترنت، وتقوم بربط الباحثين عن وظائف بأصحاب الشركات، لكافة المؤهلات المتوسطة والعليا، بالإضافة للوظائف الحرفية (السائقين والفنيين والعمال).

وتقدم ملتقيات شغلني، التي تقام بين الحين والآخر، فرص عمل في عدة مجالات، وتكون بمرتبات مناسبة، وتشمل الوظائف مختلف التخصصات، وتجتمع في الملتقيات الخاصة بـ “شغلني” مجموعة من أكبر الشركات الموثوقة في مصر.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات