الرئيسيةاخبار مصرسعرها مليون جنيه.. مدرس يخصص عربية هدية للأول على الثانوية

سعرها مليون جنيه.. مدرس يخصص عربية هدية للأول على الثانوية

أثار مدرس الجيولوجيا ماجد إمام، الجدل بعد إعلانه تخصيص سيارة فارهة هدية للأول على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، كنوع من أنواع المكافأة على مجهوده الذي بذله خلال العام الدراسي، ونجاحه بتفوق.

سيارة هدية للأول على الثانوية العامة

وأعلن مدرس الجيولوجيا عن هديته لطالب الثانوية العامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب :” عربية هدية لأول الثانوية ، بفضل ربنا زي ما وعدنا ووفينا السنين اللي فاتت، بنكمل وعدنا مع دفعة 2024″.

وتابع :” مش بس هتلاقي شرح وحل وفرم وتلخيص .. لا كمان تحفيز وهدايا تليق بطلابي وتميزهم .. العربية هتكون لطلاب جيو ماجد امام اللي هيعافروا لأخر لحظة ويطلعوا من أوائل الجمهورية باذن الله”.

جدير بالذكر أن الطالب محمود محمد عبد الفتاح، الأول على الثانوية العامة شعبة علمي علوم، العام الماضي حصل على السيارة فارهة قدر ثمنها بمبلغ مليون جنيه!.

حفل تكريم العام الماضي

وأقيم الحفل بإحدى القاعات الكبرى في مدينة كفر الشيخ، حيث قام مدرس جيولوجيا بتكريم الطالب محمود محمد عبدالفتاح، الذي حقق المركز الأول على مستوى الجمهورية في شعبة “علمي علوم” في الثانوية العامة.

ولم يقتصر التكريم على الطالب المتفوق فقط، بل تم أيضًا تكريم 85 طالبًا وطالبة آخرين من المتفوقين على مستوى الجمهورية، وتم منحهم ساعات وأجهزة “لاب توب”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات