الرئيسيةاخبار الاقباطشاب قبطي يتطوع في تنظيم مسابقة القرآن ببورسعيد: دي السنة التالتة ليا...

شاب قبطي يتطوع في تنظيم مسابقة القرآن ببورسعيد: دي السنة التالتة ليا | بث مباشر

الدين لله.. شاب قبطي يساهم في تنظيم مسابقة القرآن ببورسعيد: أنا خادم لحفظة كتاب الله

Posted by ‎القاهرة 24‎ on Monday, February 5, 2024

يتطوع الشاب المسيحي مرقص ميلاد، والذي يعيش بمحافظة بورسعيد، للعام الثالث على التوالي بالمشاركة في تنظيم المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهالات الدينية ببورسعيد.

شاب مسيحي يتطوع بمسابقة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم

وقال الشاب المسيحي مرقص ميلاد، إنه حاصل على بكالوريوس علوم منذ عدة سنوات، ويشارك للعام الثالث على التوالي كمتطوع وعضو مرافق للجنة تحكيم مسابقة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم، حيث يعمل على تنظيم المتسابقين.

منافسة قوية.. متسابقوا بورسعيد الدولية لحفظ القرآن يبهرون الحضور بالتلاوة والإنشاد

Posted by ‎القاهرة 24‎ on Monday, February 5, 2024

وأكد أن مشاركته كشاب مسيحي ومتطوع في تنظيم المسابقة تأتي كرسالة قوية للعالم أجمع أن المصريين على قلب رجل واحد، مؤكدًا أنه يعد واجبا وطنيا عليه، وهو ما يلقي على عاتقه واجبا إضافيا لقوة المشاركة والخدمة أمام المتسابقين القادمين من كثير من الدول.

وأشار إلى أن كثير من المتسابقين عندما يعلم بأنه مسيحي يشعرون بالفخر والدهشة من مشاركته، لافتا إلى أنه يجلس في المسجد بكثير من الرهبة لمكان العبادة، والذي يتكرر فيه اسم الله.

وأكمل: مش بدور على التريند أو الشهرة.. وبشارك في المسابقة للسنة الثالثة على التوالي، والحمد لله بنصدر الصورة الحقيقية لمصر.. ويا ريت كله يشارك في العمل الخيري.

وتستكمل اللجنة العليا المنظمة لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني منافسات المتسابقين علي المراكز الأولي، وذلك في فروع المسابقة الـ 4 وهي: حفظ القرآن، والاصوات الحسنة في القران، والابتهال الديني، وحفظ القرآن للأطفال، وتم إضافة فرع خامس لحفظ القرآن لأبناء بورسعيد.

وتكونت لجنة التحكيم من الدكتور عبد الكريم صالح رئيس لجنة مراجعة المصحف بالأزهر الشريف، والشيخ عبد الفتاح الطاروطي نائب شيخ عموم المقارئ المصرية، والشيخ محمد فتح الله بيبرس قارئ الإذاعة والتلفزيون، والدكتور حسام صقر المنشد والملحن بدار الأوبرا المصرية، وتم اختبار 24 متسابقا تمكنوا من الفوز بالمراحل الأولى للمسابقة، وذلك في حفظ القرآن الكريم بقراءة كاملة بروايات مختلفة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات