الرئيسيةاخبار عاجلةشاهد.. الشهيد تكلا أفا ماركوس يروي لحظات ظهور المسيح له.. وماذا قاله...

شاهد.. الشهيد تكلا أفا ماركوس يروي لحظات ظهور المسيح له.. وماذا قاله له؟

نشرت قناة “مي سات” حوار سابق مع الشهيد الراهب القمص تكلا أفا ماركوس الذي استشهد اليوم الثلاثاء ومعه اثنان من الرهبان بالكنيسة القبطية، بعد استهدافهم داخل دير القديس مرقس والقديس صموئيل المعترف بجنوب افريقيا، يروي خلاله ظهور السيد المسيح له وتشجعيه علي الخدمة بدولة جنوب أفريقيا.

وقال الشهيد الراهب القمص تكلا أفا ماركوس، عقب صلاة التسبحة دخلت القلاية ونمت وحوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل طرق الباب وفوجئت بأن من يطرق الباب هو السيد المسيح له المجد ورأيت آثار المسامير في يده ويقول لي: “أنا المسيح أنا جاي اساعدك”.

وتابع: وجدت القلاية ممتلئة بالبخور وظللت ابكي طوال اليوم فرحا، ومن وقتها السيد المسيح لم يتركني أبدا.

تعرض اليوم ثلاثة من الرهبان لاعتداء إجرامي بديرنا القبطي، دير القديس مار مرقس الرسول والقديس الأنبا صموئيل المعترف بچوهانسبرج بجنوب افريقيا.

– الراهب القمص تكلا الصموئيلي وكيل إيبارشية جنوب إفريقيا.

– الراهب يسطس آڤا ماركوس.

– الراهب مينا آڤا ماركوس.

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى الدير وبدأت عملها في كشف ملابسات الحادث، كما توجه إلى الدير السفير المصري في چوهانسبرج لمتابعة الموقف.

ويتابع قداسة البابا تواضروس الثاني لحظة بلحظة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الحادث، انتظارًا لمعرفة أسبابه.

والكنيسة اذ تعرب عن الألم الشديد لوقوع مثل هذا الحادث المفجع، تتقدم بخالص التعزية لأسر الرهبان الثلاثة، وهي مملوءة بالثقة أن الله الرحوم العادل هو وحده القادر على منح العزاء وكشف الحقائق.

في حوار سابق لقناة “مي سات”: الشهيد الراهب القمص تكلا أفا ماركوس يروي معجزة ظهور السيد المسيح له وتشجيعه على الخدمة بجنوب أفريقيا.

في حوار سابق لقناة “مي سات”: الشهيد الراهب القمص تكلا أفا ماركوس يروي معجزة ظهور السيد المسيح له وتشجيعه على الخدمة بجنوب أفريقيا. 👈 يمكنكم الآن مشاهدة قناة Mesat على التردد 11603 | 11603 Horizontal | أفقي 27500 | 27500 3/4 | 3/4 يعمل على جميع الأجهزة بنظام الSD أو الHD #مي_سات | #MeSat

Posted by ‎Mesat – مي سات‎ on Tuesday, March 12, 2024

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات