الرئيسيةاخبار مصرشهادات بنك مصر 2024 الجديدة تطرح خلال ساعات.. التفاصيل الكاملة

شهادات بنك مصر 2024 الجديدة تطرح خلال ساعات.. التفاصيل الكاملة

كشف بنك مصر الحكومي، منذ قليل، تفاصيل طرح شهادات بنك مصر 2024، مع اتجاه البنك لبدء عملية استحقاق شهادات الـ 25% المطروحة في يناير 2023، وثبات معدل الفائدة بالبنك المركزي المصري، عند 19.25 للإيداع و20.25% لعمليات الإقراض.

وأعلن بنك مصر الحكومي، تفاصيل شهادات بنك مصر الجديدة 2024 بفائدة 23.5%، المعلن عنها منذ قليل، مع تقديم عائد مرتفع في تاريخ السوق المصرفية، لجمع أكبر سيولة ممكنة من السوق المصرية، كمحاولة لتخفيض معدلات التضخم، واستثمار الأموال في مشروعات لرفع صافي أرباح البنوك الحكومية.

شهادات بنك مصر 2024 الجديدة

ويبحث الكثير من المواطنين، الراغبين في الاستثمار بالسوق المصرفية، عن تفاصيل طرح شهادات بنك مصر 2024 الجديدة، للتمكن من استثمار أموالهم والحصول على أعلى عائد مقدم من البنكين الحكوميين.

شهادات بنك مصر %23.5 سنويًا، تبدأ فئات الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها، وتصل إلى ما لا نهاية، والمقدمة لكل العملاء الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

وحسب الموقع الرسمي لـ بنك مصر، فإنه يمكن شراء الشهادات ابتداء من يوم الجمعة الموافق 5-1-2024 من خلال الإنترنت والموبايل البنكي BM Online، وعلى أن يتم تفعيل الشهادة يوم العمل التالي الاثنين الموافق 8 يناير 2024، كما يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ابتداء من 8 يناير 2024.

هذا ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات