الرئيسيةاخبار مصرعملهم بحبك بلغة الإشارة.. الرئيس السيسي يجبر بخاطر ذوي الهمم في احتفالية...

عملهم بحبك بلغة الإشارة.. الرئيس السيسي يجبر بخاطر ذوي الهمم في احتفالية قادرون باختلاف

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم المشاركين في احتفالية قادرون باختلاف، من خلال التعبير عنه حبه وتقديره لهم بإشارة “بحبكم”.

قدمت الفنانة الشابة مايان السيد، فقرة في احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفقة فتاتين من ذوي الإعاقة لميس إسلام ورحمة خالد، تلا ذلك فقرة أدائية لمجموعة من أصحاب الهمم من ذوي الإعاقات الذهنية والسمعية والحركية، تحت عنوان «عيش الحياة». .

مدبولي غلبته دموعه.. الرئيس السيسي يطلب من فتاة ذوي الهمم إعادة قصيدتها “سمعينا وعلمينا”

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، من الطفلة روضة، إعادة إلقاء قصيدة عن أصحاب الهمم، من جانبه غالبت الدموع الدكتور مصطفى مدبولي خلال سماعه القصيدة.

وقال الرئيس السيسي للطفلة التي طلبت رأيه خلال النسخة الخامسة من حفل “قادرون باختلاف”: “عاوزك علشان هي جميلة اوي.. والمعني جميل اوي والالقاء زودها جمال.. انك تقوليها تاني.. تسمعينا وتعلمينا.. قولي تاني بعد اذنك”.

أطلقت القناة الرسمية لرئاسة الجمهورية، بث مباشر احتفالية قادرون باختلاف في النسخة الخامسة، والتي تقام بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

بث مباشر احتفالية قادرون باختلاف

ووصل الرئيس السيسي صباح اليوم، إلى مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة لحضور احتفالية «قادرون باختلاف» في نسختها الخامسة.

وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله مقر الاحتفال، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزيرة التضامن نيفين القباج.

احتفالية قادرون باختلاف هي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنظمها وزارات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للمثقفين. الإعاقات.

كان مجلس النواب وافق نهائيا وبالوقوف على التعديلات المقدمة من الحكومة بشأن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون صندوق قادرون باختلاف، ووجاء نص المادة الأولى من مشروع قانون قادرون باختلاف بعد التعديل كالآتي:

تضاف مادتان برقمي 6 مكرر، و6 مكرر (أ) إلى قانون إنشاء صندوق قادرون باختلاف الصادر بالقانون رقم 200 لسنة 2020 وجاءت فلسفة التعديل كمعالجة ما أسفر عنه التطبيق العملي لمواد قانون إنشاء صندوق قادرون باختلاف الصادر بالقانون رقم 200 لسنة 2020، وخلوه من تعيين مدير تنفيذي للصندوق.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات