الرئيسيةاخبار مصرفيَّا حتة عيالي وكياد وغياظ.. نجيب ساويرس يكشف أسرار شخصيته

فيَّا حتة عيالي وكياد وغياظ.. نجيب ساويرس يكشف أسرار شخصيته

سر شخصية نجيب ساويرس، كشف رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، عن سر حبه لشخصيات ميكي ماوس، التي يفضل ارتدائها في ملابسه، وأسرارا أخرى من شخصيته، التي أكد أنه لن يتخلى عنها أبدًا.

وقال المهندس نجيب ساويرس: “أنا بنبسط لأني بحب ميكي ماوس وبطوط وبندق وحتى عم دهبأنا أساسا فيّا حتة عيالي في هزاري وكياد وغياظ لكن قلبي بيغلب عقلي دايما.. أولادي بيقولولى دايما امتى هتعقل بقى يا باباpapi when are going to grow up والإجابة سهلة .نيفر”.

جاء ذلك ردًا على سؤال وجهه أحد متابعي المهندس نجيب ساويرس له عن سر ارتدائه ملابس مرسوم عليها شخصيات ميكي ماوس.

ساويرس يتميز بروح الدعابة

جدير بالذكر أن رجل الأعمال نجيب ساويرس يتميز بحبه للدعابة وروح الفكاهة، ويعتبر من الشخصيات المنفتحة مع متابعيه، وكثير التفاعل معهم، وأحيانًا يطلبون مشورته في بعض أعمالهم، حيث يحرص إلى الوصول للآخرين بطبيعته.

أما شخصيات ميكس ماوس، فهي من الشخصيات المفضلة للمهندس نجيب ساويرس، حيث فاجأ نجيب ساويرس الحضور في مهرجان الجونة بارتدائه قميص “تي شيرت” مرسوم عليه شخصية ميكي ماوس، وظهر ساويرس في المهرجان ضمن فعاليات ورشة صناعة الفيلم، التي كان أحد متحدثيها.

سر حب نجيب ساويرس لـ تي شيرت ميكي ماوس

كما ظهر المهندس نجيب ساويرس في قميص عليه رسمة ميكي ماوس أيضًا، قبل عدة سنوات في حوار مع مجلة باري ماتش الفرنسية، وفي عدد من الحفلات التي يحضرها.

كما ظهر نجيب ساويرس بـ “تي شيرت” مرسوم عليه شخصية بطوط، أثناء حضوره احتفالية هاجن داز الماركة العالمية للأيس كريم قبل عدة سنوات أيضًا، حيث أكد ساويرس أنه يحب شخصيات ديزني لاند “ميكي ماوس، وبطوط، وعم دهب”.

ساويرس يمازح عمرو عبد الجليل

ويتمير المهندس نجيب ساويرس بروح الدعابة القوى لديه، وظهر ذلك عندما وجه رسالة للفنان عمرو عبد الجليل، الذي مازحه بتعليق على صورة له مع المهندس نجيب ساويرس من فيلم كلمني شكرًا، مشيرًا إلى أنها آخر صورة له مع شريكه ساويرس.

ليأتي رد مهندس نجيب ساويرس على الفنان عمرو عبد الجليل برسالة، عبر منصة “أكس” تويتر سابقًا، ووصفه بأنه حبيبه قبل أن يكون شريكه.

وكتب المهندس نجيب ساويرس في رسالته للفنان عمرو عبد الجليل قائلًا: “حبيبي قبل ما يكون شريكي”

وجاء ذلك ردًا على رسالة وجهها عمرو عبد الجليل للمهندس نجيب ساويرس مازحه فيها قائلًا: “آخر صورة مع الأستاذ نجيب ساويرس شريكي”

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات