الرئيسيةاخبار الاقباطقصي خولي عن ترتيل القرآن في عزاء أبيه: والدي كان مسيحي وحافظ...

قصي خولي عن ترتيل القرآن في عزاء أبيه: والدي كان مسيحي وحافظ القرآن

كشف الفنان قصي خولي، سبب ترتيل القرآن الكريم، أمس الخميس، في عزاء والده الإعلامي السوري عميد خولي، مؤكدًا أن والده كان حافظًا للقرآن.

وقال قصي خولي في لقائه مع برنامج ET بالعربي: إحنا عايشين مع إخوانا وولاد العم من الطوائف الأخرى، وبابا الله يرحمه كان مسيحي وحافظ القرآن من الجلدة للجلدة بكل فخر.

ترتيل القرآن في عزاء والد قصي خولي

ورُتِّل القرآن في عزاء والد الفنان قصي خولي، في الوقت نفسه وجه خولي الشكر للشيخ ياسر صالح، قائلًا: إحنا واحد وبيجمعنا وطن.

قصي خولي يكشف اللحظات الأخيرة في حياة والده

وسبق وأن كشف الفنان قصي خولي، في تصريحاته التلفزيونية، اللحظات الأخيرة في حياة والده، قائلًا: رحل بابا الله يرحمه ويرحم كل الأموات، كان رحيله هادئ وطيب محب وواثق وقوي، بابا بيتمتع بصفات مهمة تكوت بالرجل، وزي ما كان بينا بكل قوته رحل بكل قوة وحب، جمعنا حواليه وحملنا وسلمنا أمانة كبيرة ورحل، لأنه في السنوات الأخيرة تعب ولأنه ما حب الضعف قرر الرحيل والله أخذ أمانته والله يرحم بابا.

وأضاف: بابا ترك وراه 4 نساء وأمي ولكن كانوا أقوياء جدًا وقت مرض بابا، وحاولوا يوصلوه قدر المستطاع إلى مكان يقول أنا بحبكم ولكن أنا تعبت وبدي روح.

واختتم قصي خولي، موجهًا الشكر لكل من واساه وقدم له واجب العزاء في والده، قائلًا: أنا سعيد جدًا وفخور بـ أولاد منطقتي، وسعيد بكل الصحفيين زملاء بابا، واليوم ما بتعزو قصي خولي بـ والده، هما عزوني بـ عميد خولي اللي أنا ابنه، هو كان علامة والاسم الكبير، شكرًا لكل من ساندنا وأنا ممنون للجميع.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات