الرئيسيةاخبار مصركيفية شراء شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة بعد زيادة سعر الفائدة 30%

كيفية شراء شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة بعد زيادة سعر الفائدة 30%

مع رفع البنك المركزي المصري سعر الفائدة بواقع 600 نقطة، طرح البنك الأهلي المصري شهادة جديدة متناقصة تكون لمدة ثلاث سنوات بفائدة سنوية تصل إلى 30% ؜ للسنة الأولى وتصل إلى 25%؜

للسنة الثانية وتكون 20%؜ للسنة الثالثة، ويكثر التساؤل لمعرفة كيفية شراء شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة بفائدة 30%، حيث سيصرف العائد بدورية سنوية، وكما أن جرى تعديل سعر

العائد بالبلاتينية المتناقصة 3 سنوات وتكون بدورية صرف العائد شهريا لكي يصبح بسعر سنوي 26% في السنة الأولى، و22%؜ للسنة الثانية وتكون 18% ؜للسنة الثالثة للإصدارات الجديدة، بدءا من اليوم.

تستعرض «الدستور» في هذا التقرير كيفية شراء شهادات البنك الأهلي 30% في السنة الأولى و25% ؜ في السنة الثانية و20% في السنة الثالثة «أونلاين».

ويتاح شراء شهادة البنك الأهلي الجديدة بشكل أونلاين عبر الأبلكيشن، وتوفير الجهد وعمليات التزاحم في فروع البنكين الحكوميين.

خطوات شراء شهادة البنك الأهلي الثلاثية المتناقصة

تسجيل الدخول لتطبيق الأهلي نت من خلال الرقم التعريفي وكلمة السر، عبر الرابط التالي: من هنا.

ملء البيانات عبر الرابط التالي: من هنا.

ثم قم باختيار إصدار شهادات استثمار، واختيار شهادة البنك الأهلي الثلاثية المتناقضة بسعر سنوي 30% ؜السنة الأولى وحوالي 25%؜ للسنة الثانية و20%.

وقم بتحديد رقم حساب العميل لإصدار الشهادة، وتحديد قيمة شراء الشهادة بدءا من ألف جنيه ومضاعفاته.

ثم تحديد تعليمات الاستحقاق، واختيار نوع الحساب سواء جاري أو توفير لصرف العائد الشهري به.

وأخيرا الموافقة على شروط الشهادة والتعريفة، والتأكيد على بيانات الشهادة، بعد ذلك ستظهر على الفور موافقة البنك على صدور الشهادة أو اعتراضه.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات