الرئيسيةاخبار مصرللمصريين والأجانب.. طريقة عمل شهادة بنك مصر 27% أون لاين وأنت في...

للمصريين والأجانب.. طريقة عمل شهادة بنك مصر 27% أون لاين وأنت في مكانك

شهادة بنك مصر التي أطلق عليها طلعت حرب ذات عائد 27% سنويًا و23.5% شهريا، يمكن للمواطنين شراؤها بداية من الساعات الأولى من غد الجمعة 5 يناير 2023.

في خطوات ميسرة وسهلة نرصد كيفية شراء الشهادات عن طريق الإنترنت والموبايل البنكي BM Online في دقائق معدودة.

خطوات شراء شهادة بنك مصر

أتاح بنك مصر روابط الحصول على الخدمات الجديدة بسهولة، وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية لتتمكن من سير الإجراءات بسهولة.

  • طريقة ابكليشن BM Online اضغط هنا
  • الهواتف آندرويد، أو هواتف IOS أضغط هنا
  • تحميل التطبيق يجب اتباع الخطوات كتالي.
  • تسجيل الدخول إلى تطبيق BM Online.
  • اختيار إصدار شهادات استثمار.
  • اختيار نوع الشهادة.
  • اختيار مبلغ الشهادة بدءًا من 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • تأكيد الطلب بعد استكمال بيانات الحساب.

شراء شهادة بنك مصر

تصدر شهادة بنك مصر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

موعد تطبيق شهادة بنك مصر

يتم تفعيل الشهادة يوم العمل التالي الاثنين الموافق 8 يناير 2024.

أماكن شراء شهادة بنك مصر

يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ابتداءًا من 8 يناير 2024.

هل يمكن اقتراض بضمان شهادة بنك مصر؟

يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

أعلن البنك الأهلي المصري عن إصدار الشهادة البلاتينية ومدتها سنة بعائد يصل إلى 27% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد سنوي يبلغ 23.5 % يصرف شهريًا.

قيمة شهادة البنك الأهلي

وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة بفئات 1000 جم ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب).

كما يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات