الرئيسيةاخبار مصرمابيخدش غير كيلو زيت.. نائب منفعلا على وزير التموين: المواطن انتهى خلاص

مابيخدش غير كيلو زيت.. نائب منفعلا على وزير التموين: المواطن انتهى خلاص

هاجم النائب محمد الصمودي، علي المصيلحي وزير التموين قائلا: المواطن انتهى خلاص، المواطن يعاني معاناة شديدة والوضع صعب، بسبب عدم قدرة وزارة التموين على ضبط الأسعار في الأسواق.

وزير التموين

وأضاف الصمودي: تقدمت بطلب إحاطة لوزير التموين بشان عدم الرقابة على الأسواق وارتفاع الأسعار، الأسعار ارتفعت بنسبة 200 و300%، النهاردة بياخد على التموين كيلو زيت وكيلو سكر فقط، طيب يعيش منين وازاى، ولما بقى كيلو السكر بـ27 جنيه اتسرق ومش لاقيينه، الحكومة نجحت في توحيد الشعب المصري على كلمة واحدة، الشعب كله يطالب برحيل هذه الحكومة.

مجلس النواب

ويخصص مجلس النواب جلسته العامة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار دكتور حنفي جبالي للرقابة، حيث تشهد الجلسة مواجهة برلمانية قوية من النواب لدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بنحو 98 أداة رقابية تشمل 91 طلب إحاطة، وأسئلة حول سبل رقابة الوزارة على الأسواق لمواجهة الاحتكار وارتفاع الأسعار ونقص بعض السلع.

كما تتضمن تساؤلات حول خطة الوزارة في الحفاظ على المخزون الاستراتيجي لمواجهة أزمة الغذاء العالمية، وعن أعمال تقنية بطاقات التموين، وعن تصويب منظومة الدعم والخبز، وعن إنشاء المخابز ومستودعات الدقيق والمطاحن، وعن الرقابة على جودة رغيف الخبز، وعن إنشاء وتطوير مكاتب التموين.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات