الرئيسيةاخبار مصرمتاجر "إتش آند إم" تخطر العملاء بإغلاق جميع فروعها في مصر عدا...

متاجر "إتش آند إم" تخطر العملاء بإغلاق جميع فروعها في مصر عدا الموجودة بالمولات التجارية

تأكيدا لـ القاهرة 24، أكدت مصادر مطلعة إغلاق جميع أفرع متاجر إتش آند إم في مصر شاملة جميع المتاجر في الشوارع والمدن المختلفة، ويستثنى من ذلك أفرع إتش آند إم بالمولات التجارية، والتي ستظل تعمل كما هي داخل البلد.

وبدأت بعض المحال التجارية التابعة لـ إتش آند إم تعلق بالفعل لافتات تعلن من خلالها غلق المحال التجارية لها، مكتوب عليها: سنقوم بإغلاق المحل، ولكن لا تقلقوا سنراكم في أماكن أخرى.

ومؤخرا، قال متحدث باسم مجموعة الشايع الكويتية، في تصريح لـ القاهرة 24، إن الشركة قررت إغلاق عدد من أفرع المتاجر التابعة لها في مصر، وهي متاجر كليرز ودبنهامز ومذركير وذي بودي شوب وﭙـنكبري.

إغلاق أفرع لـ اتش آند إم

وأضاف المتحدث باسم مجموعة الشايع الكويتية، أنه أيضا سيتم إغلاق بضع محلات أمريكان إيجل وباث آند بودي، وركس، واتش آند ام، وﭬيكتوريا سيكريت، بشكل مؤقت.

وأوضح المتحدث باسم مجموعة الشايع الكويتية، أنه نتيجة للوضع الاقتصادي والصعوبات التي تواجهها الشركات الأجنبية في مصر على مدى السنوات الثلاث الماضية، اتخذنا قرارًا صعبًا للغاية يقضي بتقليص عملياتنا في مصر.

وأردف في رسالة ردا على طلب للتعليق إلى القاهرة 24: يمكننا وللأسف التأكيد أنّ ذلك يتضمن تخفيضًا لعدد محلاتنا في مصر، وفي هذا الإطار نتوجه بالشكر إلى جميع زملائنا على خدماتهم وعملهم معنا.

وأضاف متحدث باسم مجموعة الشايع الكويتية لـ القاهرة 24: توجد مجموعة الشايع في السوق المصرية منذ 18 عامًا، ونحن فخورون جدًا بالأعمال التي أسسناها، وملتزمون تجاه السوق المحلية، ونتطلع إلى مواصلة أعمالنا التجارية في البلاد، كما نأمل أن نتمكن من النمو مجددًا في المستقبل القريب.

ولفت متحدث باسم مجموعة الشايع الكويتية إلى أنّه سيتم إغلاق جميع محلات ومنصات التجارة الإلكترونية الخاصة بكل من كليرز ودبنهامز ومذركير وذي بودي شوب وﭙـنكبري في مصر.

وحسب المتحدث باسم مجموعة الشايع الكويتية، فإنه سيتم خفض عدد محلات أمريكان إيجل وباث&بودي وركس واتش آند ام وﭬيكتوريا سيكريت بشكل مؤقت، وسيبدأ إغلاق المحلات في مصر اعتبارًا من نهاية شهر يناير وحتى بداية شهر مارس.

وتأسست مجموعة الشايع عام 1890 وتُعتبر من أقدم شركات الكويت، وهي واحدة من أكبر مشغلي العلامات التجارية الشهيرة للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط وتمتلك علامة ستاربكس أيضا.

وتدير مجموعة الشايع أكثر من 4000 متجر في جميع أنحاء المنطقة من دبي إلى تركيا وروسيا، وتضم ما يقرب من 70 علامة تجارية، وتشمل بصمتها الرقمية أيضًا أكثر من 100 موقع وتطبيق، وتوظف الشركة أكثر من 50 ألف شخص.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات