الرئيسيةاخبار مصرمحافظ الجيزة: 700 منفذ ثابت ومتحرك لعرض المواد الغذائية بأسعار مخفضة (صور)

محافظ الجيزة: 700 منفذ ثابت ومتحرك لعرض المواد الغذائية بأسعار مخفضة (صور)

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة معرض “أهلًا رمضان” الرئيسي والمقام بأرض الشركة الشرقية بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية علي مساحه 2000م2 لعرض السلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لتوفير احتياجات المواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

واستمع المحافظ داخل المعرض الي أراء المواطنين المترددين عليه للتأكد من مدى رضاهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة مؤكدًا لهم إتاحة 700 منفذ ثابت ومتحرك يغطي كافة قطاعات المحافظة لعرض المواد الغذائية بأسعار مناسبة بالتعاون مع الجهات المعنية.

فروع معارض أهلا رمضان بالجيزة

وأكد محافظ الجيزة أن المعرض يأتي في إطار سلسلة المعارض التي سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

محافظ الجيزة يفتتح المعرض الرئيسي لأهلا رمضان بحى العمرانية بتخفيضات تصل إلى 25%

واشار محافظ الجيزة إلى أن المعرض يضم 110 باكية لعرض السلع الأساسية والاستراتيجية التي تقل في أسعارها عن مثيلاتها خارج المعرض بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين 15 % إلى 25 %، مشيدًا بالدور الفعال والكبير للجهات

والشركات المشاركة بتلك المبادرة والتي قامت بعرض كافة السلع الأساسية من (الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة والألبان بمنتجاتها، واللحوم والدواجن والفاكهة والخضراوات) بجودة عالية وأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدد من المعارض بأحياء ومدن ومراكز المحافظة بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكافة المنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان تستهدف تغطية قطاعات واسعة بمحافظة الجيزة خاصة بالأماكن ذات الكثافة السكانية العالية وذلك للاقبال الكبير من المواطنين على تلك المنافذ والمعارض التي تقيمها المحافظة.

اسعار السلع بمعارض أهلا رمضان

وتفقد المحافظ باكيات العارضين مشددا على جميع المسؤولين المعنيين بأجهزة المحافظة بالمرور الدوري للتأكد من التزام العارضين بنسب التخفيضات وقوائم الأسعار المعلنة ومتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض والتأكد من توافر السلع المختلفة.

محافظ الجيزة يفتتح المعرض الرئيسي لأهلا رمضان بحى العمرانية

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وأسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة والنائب ايهاب منصور والنائب محمد علي أعضاء مجلس النواب وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش واللواء أحمد جلال رئيس حي العمرانية ومدير مديرية التموين ومباحث التموين.

نقدم لكم من خلال موقع” فيتو”، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة،

أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري،

دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات