الرئيسيةاخبار الاقباطمصدر خاص يكشف موعد جنازة ودفن الرهبان الثلاثة شهداء حادث جنوب إفريقيا

مصدر خاص يكشف موعد جنازة ودفن الرهبان الثلاثة شهداء حادث جنوب إفريقيا

كشفت يوستينا مجلي، أحد المقربين من الرهبان الثلاثة الذين استشهدوا في جنوب إفريقيا موعد صلاة الجناز على أرواح الرهبان، الذين لقوا مصرعهم جراء عمل إجرامي يوم الثلاثاء الماضي، بدير القديس مار مرقس والقديس الأنبا صموئيل، المعترف بچوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

موعد صلاة الجنازة على رهبان جنوب إفريقيا

وقالت “يوستينا” في تصريحات خاصة لموقع بصراحة : سيتم إقامة الصلاة على أرواح الآباء الثلاثة، وهم الراهب القمص تكلا الصموئيلي وكيل إيبارشية جنوب إفريقيا، والراهب يسطس آفا ماركوس، والراهب مينا آفا ماركوس، يوم الأحد المقبل بكنيسة الإيبارشية، في الساعة الـ 10 صباحًا بتوقيت جنوب إفريقيا.

مكان دفن جثامين رهبان جنوب إفريقيا

وأضاف المصدر، من الممكن وصول الجثامين يوم الاثنين المقبل، مشيرة إلى أن دفنهم سيكون داخل طافوس الرهبان، أي مكان دفن الرهبان في دير الأنبا صموئيل المعترف في المنيا.

وفي سياق متصل، تم عرض طالب الرهبنة سعيد بساندا والراهب صموئيل أفاماركوس على المحكمة بجنوب إفريقيا أمس الخميس، وتم تأجيل المحاكمة ليوم 22 مارس 2024، لتوفير مترجم معتمد، نظرًا لادعاء المتهمين بعدم إتقان اللغة الإنجليزية.

استشهاد رهبان رهبان جنوب إفريقيا

وأعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الثلاثاء الماضي، استشهاد 3 رهبان بدير القديس مارمرقس والقديس الأنبا صموئيل المعترف بچوهانسبرج بجنوب إفريقيا، ولا تزال التحقيقات جارية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات