الرئيسيةاخبار عاجلةمصرع شخصين في تصادم ميني باص وتروسيكل بالمنيا

مصرع شخصين في تصادم ميني باص وتروسيكل بالمنيا

لقي شخصان مصرعهما في حادث تصادم بين سيارة ميني باص وتروسيكل بالمنيا، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثث لمشرحة المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش مساعد الوزير مدير أمن المنيا، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميني باص وتروسيكل على طريق السبخة بين قرية الشيخ علاء ونزلة الفلاحين وسقوطهم بالمحيط.

على الفور انتقلت الجهات المختصة مصحوبة بقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وتم استخراج أنور ذكي فرج الله 45 عاما، مدحت نبيل عزمي فرج الله، من عزبة عاصم بالمنيا، وتم نقل الجثتين لمشرحة المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وتروسيكل على طريق بني أحمد بمركز المنيا وتم نقل المصاب والجثة لمستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش مساعد الوزير مدير أمن المنيا، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل محملة بالبلوك الأبيض وتروسيكل على طريق بني أحمد بمركز المنيا.

وعلى الفور انتقلت الجهات المختصة لمكان الواقعة، وتبين مصرع شخص يدعى فتحي عبدالله أحمد من عزبة صادق قليني 42 سنة، وإصابة شريف طه من قرية دمشاو هاشم 35 سنة، تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام، وتم التحفظ على سائق السيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات