الرئيسيةاخبار الاقباطمطرانية الزقازيق: حادث اصطدام حافلة تقل اسر في طريق ذهابهم لدير الأنبا...

مطرانية الزقازيق: حادث اصطدام حافلة تقل اسر في طريق ذهابهم لدير الأنبا بولا بنقل ثقيل

كشفت مطرانية الزقازيق ومنيا القمح للاقباط الارثوذكس، تفاصيل حادث اصطدام حافلة ركاب تابعة لكنيسة السيدة العذراء وماربولس الرسول مع عربة نقل ثقيل، وذلك في بيان .

نحيط محبة الجميع أنه بالنسبة للحادث الأليم الذي تعرضت له حافلة ركاب تابعة لكنيسة السيدة العذراء وماربولس الرسول بالزقازيق استقلتها مجموعة من الأسر وأثناء توجههم من دير

القديس العظيم الأنبا أنطونيوس العامر بالبحر الأحمر وحوالي الساعة الواحدة ظهرا وفي طريق ذهابهم إلي دير القديس العظيم الأنبا بولا العامر حدث اصطدام بين الحافلة الخاصة بهم مع

عربة نقل ثقيل وللأسف نتج عن ذلك إصابات لركاب الحافلة وقامت المطرانية بإعادتهم للزقازيق لكون إصاباتهم متوسطة أو بسيطة باستثناء ثلاث حالات تطلب الأمر نقلهم إلي إحدى المستشفيات الخاصة.

ونود أن نؤكد انه بمجرد معرفة المطرانية بذلك تم تكليف جناب الأب الموقر القس تيموثاؤس كمال كاهن الكنيسة للسفر للمستشفيات القريبة من الحادث بالبحر الأحمر لمتابعة الأمر.

كما قام نيافة الأنبا تيموثاوس بالتواصل فور علمه بالحادث مع أباء دير القديس العظيم الأنبا بولا بالبحر الأحمر من جهة و مع نيافة الحبر الجزيل الاحترام الأنبا ايلاريون أسقف البحر الأحمر من جهة أخري .

وحتى هذه الساعة يتم متابعة الأمر بصفة مستمرة للإطمئنان علي الجميع. ونتضرع إلي الهنا القدوس أن ينعم علي جميع المصابين بالشفاء الكامل ويملأ قلوب أسرهم بكامل السلام والطمأنينة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات