الرئيسيةاخبار الاقباطمفيش دين مسيحي.. حملة هجوم على فدوى مواهب المخرجة المعتزلة بعد محاضرات...

مفيش دين مسيحي.. حملة هجوم على فدوى مواهب المخرجة المعتزلة بعد محاضرات مثيرة للجدل

تصدرت فدوى مواهب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، وهي مخرجة معتزلة وتعمل حاليا معلمة تربية دينية للأطفال، بعد دراستها الفقه، وانتشر حينها مقطع فيديو لها في أثناء إعطائها محاضرة عن عقوق الوالدين، تشرح فيه للأطفال باللغة الإنجليزية، أهمية طاعة آبائهم وأمهاتهم.

ظهرت فدوى مواهب لاحقًا في فيديوهات أخرى أثناء إلقائه لبعض المحاضرات التي لاقت هجوما كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، لما فيها من مبالغات ملحوظة يعتقد البعض أنها تميل للتعقيد وترهيب الأطفال من دينهم، فتقول: مينفعش أقول رمضان كريم، لأن ربنا هو اللي كريم، لكن بقول رمضان مبارك، لما أعيد على حد مقلوش رمضان كريم لأن مش هو اللي كريم.

بينما ظهرت في مقطع فيديو آخر أثارت فيه موضوعا شائكا، بإنكارها لوجود الديانة المسيحية واليهودية، بالإضافة إلى قولها بأن سيدنا عيسى عليه السلام، ليس مسيحيا بل مسلم: مينفعش أقول الدين المسيحي ولا الدين اليهودي، مفيش حاجة اسمها كدة، الدين هو الإسلام، سيدنا إبراهيم مش يهودي ولا سيدنا عيسى مسيحي، مفيش الكلام ده، الكتب موجودة لكن الأديان لا.

وأثار الأمر غضب المتابعين، فعلقت إحداهما قائلة: ولما العيال اللي فهمتهم إن مفيش دين مسيحي أو يهودي يطلعوا من عندها يقابلوا طفل مسيحي هيتقبلوه ويلعبوا معاه عادي؟، الأفضل نعلم الأطفال تقبل الآخر مش إنكار وجوده.

وانتشر مقطع فيديو آخر لفدوى مواهب توعي فيه الأطفال عن المثلية، الأمر الذي اعتبره البعض موضوعا يستعصي على الأطفال فهمه بهذه السن، وسيزيد تساؤلاتهم وتشتتهم.

من هي فدوى مواهب؟

كانت فدوى مواهب مخرجة قبل اعتزالها الإخراج ودراستها الفقه، كما أنها نشطة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر مقطع فيديو لها في أثناء تدريسها الأطفال والذي ظهرت فيه وكانت منفعلة أثناء نصيحتها للأطفال بعدم قول كلمة لأ للوالدين.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات